الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

قدامى كفركنا لكرة القدم في لقاء تواصل أخوي مع قدامى نابلس ومخيم بلاطة

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 23/03/12 13:07,  حُتلن: 13:55

بعد المباراة الودية قام فريق نابلس بإستضافة الضيوف بتقديم الكنافة النابلسية للإخوة من كفركنا الذين سبق وقدموا درعا تذكاريا لقدامى نابلس

الفريق الكناوي قام بزيارة مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وتعرفوا عن كثب على حياة اللاجئين في المخيم عبر شرح مفصل من قبل القائمين على المركز

 كعادتهم في كل عام، وحرصا منهم على المحافظة على التواصل مع أبناء الشعب الواحد في الداخل والضفة، سافر لاعبو كرة القدم القدامى كفركنا الأسبوع الماضي إلى نابلس وحلوا ضيوفا على فريق قدامى نابلس، وبعض الإخوة من فريق شباب بلاطة. شمل برنامج الزيارة مباراة جمعت الأشقاء من فريقي نابلس وكفركنا على ملعب بلدية نابلس في جو ماطر وعاصف ولقاء اخوي تنشيطي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.



الشوط الأول دانت فيه الأفضلية للاعبي كفركنا الذين بدا عليهم التفاهم والانسجام بعكس قدامى نابلس الذين كانت كراتهم مقطوعة، وفي منتصف الشوط تمكن لاعب كفركنا القناص مراد عباس من تسجيل الهدف الأول بعد انفراده بالمخضرم علي أبو جنيد حارس قدامى نابلس.  واستمر اللعب سجالا ولم يتمكن لاعبو نابلس من التسجيل في هذا الشوط.

تعادل الفريقين
أما في الشوط الثاني فقد تحسن أداء قدامى نابلس الذين بدا عليهم الإصرار على تعديل النتيجة في حين استمر الأداء الممتع من جانب كفركنا الذين حاولوا التسجيل لكن براعة وتألق الحارس علي أبو جنيد وصلابة الدفاع حالت دون ذلك. أما فريق نابلس فنظم صفوفه ولعب بشكل أفضل بواسطة خط الوسط والهجوم وتمكنوا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، عن طريق منير الكتوت لتنهي هذه المباراة الودية بالتعادل. وبعد المباراة قام فريق نابلس بإستضافة الضيوف بتقديم الكنافة النابلسية للإخوة من كفركنا، الذين سبق وأن قدموا درعا تذكاريا لقدامى نابلس.

شعبية كبيرة
في اليوم الثاني قام الفريق بزيارة مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة وتعرفوا عن كثب على حياة اللاجئين في المخيم عبر شرح مفصل من قبل القائمين على المركز، ثم قاموا بجولة تعرف على المخيم وانتهى اللقاء على أمل التواصل المستقبلي بين الطرفين.تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين وسيم ومحمد عباس من كفركنا كانا قد لعبا في صفوف فريق مخيم بلاطة قبل بضع سنوات وارتقيا معه إلى الدرجة الممتازة أ، وهما يتمتعان بشعبية كبيرة في المخيم. هذا وتشكر إدارة فريق قدامى كفركنا الإخوة من نابلس على حسن الاستقبال والضيافة وتخص بالذكر الأخ رائد سناكرة الذي قام بترتيب البرنامج ومرافقة الفريق على مدار يومين. آملين أن تتاح لنا الفرصة في استضافة الإخوة من نابلس في بلدة كفركنا.

 

مقالات متعلقة