الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

عين الأسد تحتفل بعيد الأم عيد العائلة وبافتتاح مركز براعم جديد

كل العرب
نُشر: 24/03/12 10:40,  حُتلن: 10:47

المركز يهدف الى توطيد علاقة الأهل بأطفالهم ورفع مستوى الوعي عند الأهل والمهنيين بكل ما يتعلق بالطفولة المبكرة

احتفلت قرية عين الاسد يوم أمس، الجمعة ، بأحلى الاعياد: عيد الام وعيد العائلة. وهذا ضمن فعاليات مركز براعم الذي فتح ابوابه من جديد لاستقبال الاهل والاولاد من جيل الولادة حتى جيل 9 سنوات. وفي البداية ألقى كلمات ترحيبية كل من عامر عامر رئيس اللجنة المحلية. الدكتورة ربيعه سابق- المسؤولة عن برامج الطفولة المبكرة في الوسط الدرزي والشركسي، علا مهنا، مركزة برامج الطفولة المبكرة - مشروع ترميم الاحياء الاجتماعي ومنير أبو صلاح رئيس اللجنة المحلية السابق.

 

ومن ثم احتفل الاطفال والاهل مع الفنان حبيب الاطفال موفق علي الذي امتع الحضور بأغانيه وفقراته الشيقة. وقد نظمت الحفل روحية نبواني، مرشدة مركز براعم وماهر عواد مركز الشبيبة. الحفل بإشراف علا مهنا وبتمويل اللجنة المحلية عين الاسد. يشار أن مركز "براعم" هو جزء من الخدمات المعطاة ضمن برامج مجال الطفولة المبكرة - مشروع ترميم الاحياء الاجتماعي التابع لوزارة البناء والإسكان وبالتعاون مع اللجنة المحلية في عين الاسد، المركز الجماهيري والمجلس الاقليمي ماروم هجليل.

الدعم والإرشاد
يهدف المركز لإعطاء الدعم والإرشاد لأهالي الأطفال من جيل الولادة حتى 9 سنوات، في عدة مجالات تتعلق بالعملية التربوية، العمل على تنمية قدرات الأطفال التطورية، العمل على تحسين وتوطيد علاقة الأهل بأطفالهم ورفع مستوى الوعي عند الأهل والمهنيين بكل ما يتعلق بالطفولة المبكرة.

مقالات متعلقة