الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 22:01

من مدرب برشلونة بيب جوارديولا إلى كوينتراو: التدخين ضار بالصحة

كل العرب
نُشر: 23/03/12 18:43,  حُتلن: 11:58

 بيب جوارديولا :

لايزال هناك العديد من المباريات للوصول إلى الكلاسيكو، ولاتزال لدينا المزيد من المباريات الصعبة ستبدأ بمايوركا وأعتقد أنه من المبكر التفكير في الكلاسيكو

 أعرب مدرب برشلونة بيب جوارديولا عن سعادته بتعادل متصدر الليجا ريال مدريد مع فياريال بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب المادريجال.


بيب جوارديولا

ريال مدريد سيبدأ في الفوز الآن

حيث قال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عقده " لم أشاهد مباراة ريال مدريد وفياريال، وليس لي أي رأي في ذلك، ولكن عندما علمت بأن ريال مدريد تعادل كنت سعيدًا ، لدينا 10 مباريات في الدوري ومباريات دوري الأبطال وهذا الطريق صعب والفوز في الـ 10 مباريات ليس سهلًا وريال مدريد سيبدأ الفوز الآن". المدرب الشاب أضاف: " لايزال هناك العديد من المباريات للوصول إلى الكلاسيكو، ولاتزال لدينا المزيد من المباريات الصعبة ستبدأ بمايوركا وأعتقد أنه من المبكر التفكير في الكلاسيكو".

بيب: لست محاميًا لفرض القواعد
وواصل بيب تصريحاته قائلًا " الفارق النقطي 6 نقاط كبير جدًا مع فريق مثل ريال مدريد، ولكن 6 نقاط أفضل من 10 نقاط". جوارديولا سئل عن تدخين ظهير أيسر ريال مدريد فابيو كوينتراو السجائر حيث علق قائلًا " رئة كوينتراو ستكون سوداء، أود أن أقول له هذا الامر ليس جيدًا إطلاقًا وضار بالصحة". وأنهى تصريحاته في هذا السياق " أنا لست في مدريد، وأنا لست محاميًا لفرض القواعد ، ولكنني لا أستطيع إعطاء رأيي ومن الممكن رأيي لا ينطبق على المعايير الموجودة هناك".


فابيو كوينتراو


مقالات متعلقة

Got