الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

مدرسة الكندي الإبتدائية دبورية تقيم احتفالا مهيبا بمناسبة عيد الأم

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 23/03/12 13:21,  حُتلن: 13:32

 تحضير فعاليات متنوعة اهمها تزيين الصفوف والممرات وتحضير هدايا الأم

قال سبحانه وتعالى: "وقضى ربك الا تعبدو الا اياه وبالوالدين احساناً "صدق الله العظيم... بهذه الآيات الكريمة افتتحت مدرسة الكندي احتفالها بيوم العائلة الاربعاء بعد تحضير مسبق على مدار اسبوع كامل كان تحت اشراف مركزة التربية الاجتماعية نوال ابراهيم وتوجت قمته بهذا اليوم بفعاليات متنوعة اهمها تزيين الصفوف والممرات وتحضير هدايا الأم.



بعدها انتقل الطلاب مع مربيهم لمدرج المركز الجماهيري حاملين بايديهم بالونات وضعت بداخلها رسائلهم التي تمثل امنياتهم لامهاتهم اللواتي انتظرن ابناءهن في المركز بفارغ الصبر، وعند وصول الطلاب اعلن عن بدء الاحتفال فقام الطلاب بتطيير البالونات مع امنياتهم في الجو فتزينت سماء المنطقه باجمل الالوان راجين من الله أن يسمع ويحقق دعاء الاطفال بشكل عام وطلاب مدرسة الكندي بشكل خاص. ولبت الامهات دعوة ابنائهن فكان الحضور حاشدا وكاملا استقبل بالتحية الطيبة من الادارة ومن المعلمين وبعد التضييفات قمن بالتزام مقاعدهن من أجل الاستمتاع بالفقرات الشيقة التي اعدت خصيصا لهن.

أجمل تحية
وحيت مديرة المدرسة احلام مصالحة الامهات والمعلمات بأجمل تحية بعد أن فاجأت المعلمات ولجنة اولياء امور الطلاب بهدية متواضعة تعبر عن تقديرها الكبير لهن كمعلمات وكأمهات وقد بادلنها بمفاجأة تعبر عن تقديرهن لها كمثال طيب للادارة والأمومة. ومسك الختام كانت فقرات فنية رائعة قام بتقديمها الطلاب بين مسرحيات واغانٍ وقصائد شعرية مختلفة ومن ثم اختتم اليوم بدبكة شعبية لفرقة الدبكة المدرسية.

مقالات متعلقة