الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 04:02

تألقّ في مدرسة الرّمان كفركنا بمناسبة عيد الأم

أنور أمارة -
نُشر: 23/03/12 10:31,  حُتلن: 11:27

الحفل تخلل عدة فقرات فنيه من قبل الطّلاب بتدريب استاذ الموسيقى أمين عبدالله كما وأتحفنا والد أحد الطّلاب بعزفه على الشبابة وأختتم الإحتفال بإشعال الشموع وتوزيع الكعك والهدايا للأمهات

تألقت مدرسة الرّمان في كفركنّا في إحتفال جميل بادرت إليه مديرة المدرسة مع طاقم الهيئة التّدريسية، حيث لبّت الأمهات الفاضلات الدّعوة وجئن ليحتفلن مع فلذات أكبادهنّ فكان استقبالهن من قبل الطلاّب بورود تليق بهنّ.

 

وبدأ الاحتفال بآيات عطرة من القرآن الكريم ومن الإنجيل تدعو إلى احترام الوالدين من قبل بعض طلاب المدرسة، كما وألقت مديرة المدرسة سحر طه كلمة بدأتها بآيات قرآنيّة تحث على احترام الوالدين معا، ورحبت بالأمهات وشكرت حضورهنّ وأثنت على جهودهن في التعامل مع أولادهن، ثم رحبت برئيس المجلس جبرئيلي الذي لبى الدعوة حيث كانت كلمته تمجيد المدرسة بأعمالها ومديرتها وطاقم العاملين فيها.

فقرات فنية
وكانت كلمه أيضا لرئيسة لجنة أولياء أمور الطلاب عليا أمارة حيث شكرت من خلالها الأمهات على حضورهن وأثنت على جهود العاملين بالمدرسة. تخلل الحفل عدة فقرات فنيه من قبل الطّلاب بتدريب استاذ الموسيقى أمين عبدالله كما وأتحفنا والد أحد الطّلاب بعزفه على الشبابة. واختتم الإحتفال بإشعال الشموع وتوزيع الكعك والهدايا للأمهات .

مقالات متعلقة