أخبارNews & Politics

المطران عطاالله حنا يعزي بوفاة قداسة البابا شنوده
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المطران عطاالله حنا يعزي بوفاة قداسة البابا شنوده الثالث رئيس الكنيسة القبطية

المطران عطاالله حنا التعازي باسم كافة رجال الدين المسيحيين الحاضرين للاكليروس والشعب في الكنيسة القبطية كما كتب سيادته واعضاء الوفد كلمة في سجل التعازي الذي فتح في كنيسة الاقباط في الكويت


 قام سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس (الذي تواجد في الكويت) على رأس وفد من رجال الدين المسيحي بزيارة تعزية الى مقر الكنيسة القبطية الارثوذكسية في الكويت وقد ضم الوفد مطارنة وكهنة من كافة الكنائس في دولة الكويت.

قدم الوفد التعازي للكنيسة الارثوذكسية القبطية ب وفاة قداسة البابا والبطريرك شنوده الثالث رئيس الكنيسة القبطية وقدموا تعازيهم للاكليروس والشعب في كنيسة الاقباط الارثوذكس.

شخصية البابا شنوده
وفي قاعة الكنيسة حيث قدمت التعازي ألقى سيادة المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس كلمة مؤثرة تحدث خلالها عن شخصية البابا شنوده باعتباره علما من اعلام الكنيسة المشرقية كما تحدث عن اللقاءات التي جمعته معه والاحترام الذي يكنه لقداسته. وقدم التعازي باسم كافة رجال الدين المسيحيين الحاضرين للاكليروس والشعب في الكنيسة القبطية. كما كتب سيادته واعضاء الوفد كلمة في سجل التعازي الذي فتح في كنيسة الاقباط في الكويت.

كلمات دلالية