الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

مدرسة بسجوت في كرمئيل تحيي ذكرى المرحوم الأستاذ خضر حسن من ساجور

أمين بشير -
نُشر: 21/03/12 17:52,  حُتلن: 19:08

شقيق المرحوم جبر حسن قال في كلمة مؤثرة أن شقيقه المرحوم كان حلقة الوصل بين جميع الإخوة وعليه كان الإتكاء

الطلاب وطاقم التدريس وأقرباء المرحوم وشخصيات أخرى من قرية ساجور وخارجها جاؤوا ليشاركوا الحفل التأبيني

لورون أفيتال:

أعرف المرحوم من خلال زيارتي لقرية ساجور ضمن زياراتي السياسية والتي تحولت الى صداقة حميمة مع المرحوم وعائلتة الكريمة

بحضور غفير من أقرباء وأصدقاء وطاقم تعليم وطلاب مدرسة "بسجوت كرمئيل" في كرمئيل أقيمت أمس الثلاثاء أمسية تأبينية لذكرى المرحوم خضر حسن من قرية ساجور والذي كان مدرساً لموضوع الرياضة في المدرسة.



وأقيمت الأمسية في قاعة ادوتوريوم اورتو براودة في مدينة كرمئيل لإحياء ذكرى الأستاذ خضر والذي توفي قبل عدة شهور عن عمر يناهز 50 عامًا بعد إصابته بنوبة قلبية، الجدير بالذكر أنه كان مركزاً لطبقة صفوف العاشرة بالإضافة الى كونه مربياً لأحد الصفوف.

كلمات مؤثرة
هذا وبرز في الحفل التأبيني الطلاب وطاقم التدريس وأقرباء المرحوم وشخصيات أخرى من قرية ساجور وخارجها والتي جاءت لتشارك الحفل التأبيني. هذا وقال شقيق المرحوم جبر حسن في كلمة مؤثرة أن "شقيقه المرحوم كان حلقة الوصل بين جميع الإخوة وعليه كان الإتكاء".
وفي كلمة لزوجة المرحوم هنيدة حسن تمنت من الله أن يعطيها القدرة على الصبر وتكملة مسيرة زوجها من حيث العطاء والمحبة والسيرة الحسنة وتربية أولادها، كما وعبرت عن حزنها الشديد لفقدان عزيزها ما كان كافياً لتدمع عيون الحضور من طلاب ومعلمين وأقرباء وضيوف.
 
دقيقة حداد
هذا وتحدث في كلمة أخرى إبن المرحوم غازي حسن وهو طالب يتعلم في نفس المدرسة التي عمل فيها والده قبل وفاته، حيث طلب من الجمهور الوقوف دقيقة حداد وشكر بإسمه وبإسم العائلة والأقرباء، كما وحيا المدرسة على هذا الموقف الذي يعتز به ويفتخر بكونه إبن المرحوم خضر حسن.

صداقة حميمة
كما وكانت هناك كلمات تأبينية أخرى من قبل طاقم المدرسين والطلاب ومديرة المدرسة باتيا كاتس والتي قالت بكلمتها وذكرت صفات المرحوم حيث تمتع  بأخلاق حسنة ومثابرة مميزة في العمل وتميز بحبه للمدرسة والطلاب والطاقم، بالإضافة إلى كلمة الشيخ سلمان بدر سكرتير المحاكم الدرزية سابقًا الذي أيضًا تحدث عن أخلاق المرحوم الحميدة، وفي النهاية تحدث عضو الكنيست لورون أفيتال حيث قال :"أعرف المرحوم من خلال زيارتي لقرية ساجور ضمن زياراتي السياسية والتي تحولت الى صداقة حميمة مع المرحوم وعائلتة الكريمة".

مقالات متعلقة