الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 20:01

روبي ريفلين ونائبه النائب غالب مجادلة يشاركان في حفل توزيع بطاقات الهوية بالكعبية

كل العرب
نُشر: 21/03/12 18:04,  حُتلن: 23:54

النائب مجادلة خاطب الطلاب وتطرّق لأهمية دور الشباب في المجتمع وكونهم فعالين وقياديين لكي يستطيعوا التأثير إيجابياً على مستقبلهم

شارك رئيس الكنيست روبي ريفلين ونائبه, النائب غالب محمد مجادلة, ظهر يوم (الاربعاء) في حفل توزيع بطاقات الهوية لطلاب ثانوية كعبية-طباش-حجاجرة. وقد استضافت الكنيست مجموعة الطلاب برفقة رئيس المجلس المحلي كعبية زيدان كعبية ومدير المدرسة عوض ابو عيد.

وخاطب رئيس الكنيست الطلاب وتحدث معهم عن حقوق وواجبات كونهم مواطنين. كما وتطرّق رئيس الكنيست إلى موضوع رفض قاضي محكمة العدل العليا القاضي سليم جبران بأن ينشد النشيد الوطني, وأعرب عن تفهمه وتقبله لهذا التصرف.
كما وخاطب النائب مجادلة الطلاب وتطرّق لأهمية دور الشباب في المجتمع وكونهم فعالين وقياديين لكي يستطيعوا التأثير إيجابياً على مستقبلهم, وتطرّق كذلك لدور النائب العربي وعمله السياسي والميداني.كما وسبقت هذا الحفل جولة في مبنى الكنيست تعرّف الطلاب من خلالها عن محطات هامة في السياسة وعن ميزات السلطة التشريعية وكيفية عملها.كما وشكر كل من رئيس المجلس المحلي كعبية زيدان كعبية ومدير المدرسة عوض ابو عيد والطلاب, رئيس الكنيست ريفلين والنائب مجادلة على مساهمتهما في إنجاح الحفل ومشاركتهم المميزة فيه. 

مقالات متعلقة