جامعات / مدارسStudents

حفل اختتامي شيّق تكريماً لجميع الطلاب المتطوعين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حفل اختتامي شيّق تكريماً لجميع الطلاب المشاركين في يوم الأعمال الخيرية

جميع الطلاب والطالبات شُكروا على الروح التطوعية التي أظهروها في جميع الأعمال التي قاموا بها في يوم الأعمال الخيرية

أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات وموظفي بلدية الطيرة وبعض مدراء ومعلمي المدارس وضيوف آخرين شاركوا في الإحتفال وقد شارك ممثّلاً عن رئيس بلدية الطيرة القائم بأعماله الشيخ عبد السلام قشوع وآخرين



بمشاركة واسعة وكبيرة من جميع أقسام بلدية الطيرة، والمدارس والمركز الجماهيري، وبدعم وتمويل جمعية الروح الطيبة من مجموعة أريسون، أقيم حفل اختتامي بعد ظهر يوم الثلاثاء 20/3/2012 تكريماً لجميع الطلاب والطالبات والمشاركين في يوم الأعمال الخيرية الذي شاركت به جميع المدارس والمؤسسات التعليمية في المدينة، حيثُ شهدت المدينة منذ الصباح أعمالاً تطوعية من قبل الطلاب بمشاركة المدراء والموجهين قاموا فيها بتنفيذ أعمال متنوعة في مدارسهم والمدينة.

شارك في الحفل الذي أقيم في ساحة البلدية أعداد كبيرة من الطلاب والطالبات، وموظفي بلدية الطيرة وبعض مدراء ومعلمي المدارس وضيوف آخرين، وقد شارك ممثّلاً عن رئيس بلدية الطيرة القائم بأعماله الشيخ عبد السلام قشوع، ود. خالد مطر مدير قسم المعارف في بلدية الطيرة، ود. يسرائيل جلعاد المستشار التنظيمي في قسم المعارف، ومديرة المركز الجماهيري السيدة غيفني سيمي، وممثلين عن جمعية "الروح الطيبة" السادة دان كسبرس، سهير عودة، تفيبا مجدوب.
عروض شيقة
قامت بعرافة الحفل الاحتفالي الطالبة نرمين سمارة، الذي تخلله عروض شيقة من قبل فرقة المهرجين "أفريكانو"، وعرض فلكلوري من قبل فرقة "الأصايل" شمل فقرات تمثيلية ودبكة. بعدها ألقى د. خالد مطر مدير قسم المعارف كلمة أمام الحضور، أشاد فيها بهذا اليوم المميز والكبير الذي شارك به آلاف الطلاب والطالبات، وكان ناجحاً بكل المقاييس.
 
الروح التطوعية
وشكر جميع الطلاب والطالبات على الروح التطوعية التي أظهروها في جميع الأعمال التي قاموا بها في يوم الأعمال الخيرية، مؤكداً فخره واعتزازه بالجميع، كما شكر جميع من شارك وساهم وعمل في انجاح هذا المشروع، من معلمين ومدراء وموجهين والمركز الجماهيري وطاقم جمعية "الروح الطيبة" التي بذلت جهداً ودعماً كبيرين، ووجه شكراً خاصاً للسيد اسماعيل حاج يحيى ورائد الحجاج والسيد يسرائيل جلعاد على جهودهم الحثيثة واخلاصهم وتفانيهم لتحقيق هذا العمل الكبير.
في نهاية الحفل قام الشيخ عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس البلدية بتسليم ممثلي جمعية "الروح الطيبة" درعاً تذكارياً تعبيراً وتقديراً للمجهود والدعم الذي قدموه لإنجاح هذا المشروع الكبير.

كلمات دلالية