الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 13:02

بالفيديو: سرقة كاميرات المراقبة من بلدية كفرقاسم.. مواطنون: الاعتداءات جريمة بشعة

منى عرموش -
نُشر: 20/03/12 21:04,  حُتلن: 00:14

بلدية كفرقاسم:

نوجه كلمتنا للذين عبثوا وتطاولت ايديهم على الممتلكات العامة

نتوجه لكل من لديه أي معلومات عن هوية السارقين أن يقوم بالإتصال على أحد هواتف البلدية أو بأحد الموظفين للإبلاغ عن المعلومات

مواطنون من كفر قاسم:

يجب العمل على وقف ظاهرة السرقات، فالإعتداء على حرمات البيوت والممتلكات العامة يعتبر جريمة بشعة

يجب معاقبة من يقف وراء هذه الجرائم، ولن نسكت عن هذه التصرفات الحقيرة بل سنواصل نضالنا حتى نكشف عن هويتهم وتسليمهم للشرطة

ما زالت أعمال سرقة البيوت والممتلكات العامة في مدينة كفر قاسم متفشية بصورة مقلقة للغاية، وهنالك حالة من التذمر الشديد من هذه الأعمال التي وصفوها بأنها غير إنسانية يقف من ورائها أشخاص جبناء وبدون ضمائر.

فقد أقدم مجهولون بعد منتصف الليلة الماضية الدخول إلى البلدية وسرقة كاميرات المراقبه المنصوبة في مدخلها، حيث سببوا أضراراً في أجهزة المراقبة. وجدير بالذكر أن شخصين ملثمين نفذا هذه العملية، حيث طالبت إدارة البلدية من المواطنين إعلامها في حالة التعرف على هوية السارقين، الذين لم يلق القبض عليهما حتى الآن.

بلدية كفرقاسم: اللصوص باعوا ضمائرهم
وذكرت إدارة البلدية:" للأسف الشديد ما زالت خفافيش الظلام تعبث في الممتلكات العامة، ووصلت الأيدي الآثمة الى بناية البلدية والتي تخدم أهالي المدينة. وهؤلاء اللصوص باعوا ضمائرهم بعرض من الدنيا".
وتابعت إدارة البلدية:" من هذا المنطلق نتوجه لكل من لديه أي معلومات عن هوية السارقين، أن يقوم بالإتصال على أحد هواتف البلدية أو بأحد الموظفين للإبلاغ عن المعلومات".
وذكروا أيضاً:" نوجه كلمتنا للذين عبثوا وتطاولت ايديهم على الممتلكات العامة، بأن يعيدوا الأجهزة التي سرقوها عن طريق أي وسيط يروه مناسباً، مع التزام البلدية بأن لا تتخذ ضدهم أي إجراءات قانونية أو الكشف عن هويتهم".

مواطنون من كفر قاسم: الإعتداء على حرمات البيوت والممتلكات العامة جريمة بشعة
من جانبه ذكر مواطنون من كفر قاسم لموقع العرب وصحيفة كل العرب قائلين:" يجب العمل على وقف ظاهرة السرقات، فالإعتداء على حرمات البيوت والممتلكات العامة يعتبر جريمة بشعة، إذ يجب معاقبة من يقف وراء هذه الجرائم، ولن نسكت عن هذه التصرفات الحقيرة بل سنواصل نضالنا حتى نكشف عن هويتهم وتسليمهم للشرطة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
244416.49
BTC
0.52
CNY