الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 15:02

مدرسة القلعة تعزز أواصر الروابط الأسرية في احتفال مهيب بيوم الأم

كل العرب
نُشر: 20/03/12 18:43,  حُتلن: 21:21

الموسيقى بدأت تصدح بين جدران المدرسة عندما قام الطلاب بمرافقة معلمات الموسيقى وبمشاركة الأم الفاضلة فاطمة محمد علي بالعزف والغناء

كدأبها كل عام قامت مدرسة القلعة بالاحتفال بيوم الأم وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 20/3/2012 من منطلق إيمان المدرسة بإدارتها ومعلميها بدورها التربوي في تعزيز القيم الاجتماعية والأسرية وبدعم طلابها المبدعين فنيا وبالتواصل البناء بينها وبين المجتمع. وقد استقبلت الأمهات بالأزهار والحلويات. استهلت الحفلة الطالبة فتحية أبو زينة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم استمع الحاضرون لكلمة مجلس الطلاب وأميرة نجم عن الأمهات وكلمة مركزة التربية الاجتماعية المعلمة رباب ابراهيم عن المدرسة وإدارتها.



بدأت الموسيقى تصدح بين جدران المدرسة عندما قام الطلاب بمرافقة معلمات الموسيقى وبمشاركة الأم الفاضلة فاطمة محمد علي بالعزف والغناء. تلتها الضحكات الصادقة التي هزت قلوب الحاضرين عند مشاهدة مسرحية اجتماعية بعنوان "الحماة والكنة". واستمر الحفل الجميل تارة طلاب يرقصون أحلى وأجمل الرقصات والدبكات وطوراً آخرون ينشدون القصائد والأشعار ويذكر بأنه قد تخلل الحفل سحب يانصيب يرصد ريعه لتجديد بعض الحواسيب وذلك بمبادرة من المدرسة ولجنة الاهالي.

فقرات مختلفة
وفي نهاية الحفل انصرف الحاضرون وهم يشيدون بالحفل وبالمدرسة وبإدارتها وبالمعلمين والتعاون الذي ساد بينهم. وقدم مدير المدرسة فارس منصور شكره الجزيل لكافة المعلمين والطلاب والطالبات وكل من ساهم في نجاح هذة المناسبة الغالية- وذلك بتقديم باقات الورد لمركزة التربية الاجتماعية المربية رباب ابراهيم والمربية سوسن عبده والمربية رانية ياجوري اللواتي أشرفن على تحضير الطلاب والطالبات في الفقرات المختلفة وبالتعاون مع مربيات ومربي الصفوف.

مقالات متعلقة