الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 09:02

جنين:وفد من لجنة طلاب عرب48 طب الاسنان يشارك في اعتصام بالجامعة العربية الامريكية

كل العرب
نُشر: 20/03/12 08:04,  حُتلن: 09:32

طلاب الجامعة الامريكية أعلنوا قبل أسبوع إضرابا مفتوحا لعدم تلبية ادارة الجامعة لمطالبهم وعدم حل مشاكل التسجيل ومشكلة طلاب الذين يحملون شهادة البجروت

معاذ شواهنة رئيس اللجنة القطرية لطلاب الاسنان من عرب 48:

قضيتكم عادلة وحقوقكم مشروعة لذلك نحن معكم لتأييد مسيرتكم في الاعتصام لتحل مشاكلكم كاملة فنحن نسير معكم قلبا وقالبا على السهر لمصلحة طلابنا

شارك مساء يوم الاثنين وفد من اللجنة القطرية لطلاب طب الاسنان من عرب 48 في إعتصام وإضراب نظمه طلاب الجامعة العربية الامريكية لتغيير المسيرة التعليمية ولتلبية طلباتهم.

وقد أعلن طلاب الجامعة الامريكية قبل اسبوع اضرابا مفتوحا على عدم تلبية ادارة الجامعة لمطالبهم وعدم حل مشاكل التسجيل ومشكلة طلاب الذين يحملون شهادة البجروت.

تصعيد الاضراب
هذا وقام مجلس الطلبة بتصعيد الاضراب إلى الاعتصام والمبيت أمام مكتب رئيس الجامعة على أن تحل المشاكل العالقة، وقد شدد الطلاب على اعتصامهم واستمرارهم بالتصعيد على أن تحل مشاكل تسجيل الطلاب كاملة للفصل الدراسي الثاني 2011-2012 . حيث استقبل طلاب الأمريكية ومجلس الطلبة وفد اللجنة لطلاب طب الاسنان من عرب 48 بالتحية الحارة وقدمت اللجنة المساعدة الغذائية للطلاب المعتصمين ومؤازرتهم بمحنتهم.

حقوق مشروعة
وتحدث معاذ شواهنة رئيس اللجنة القطرية لطلاب الاسنان 48 قائلا: "إن قضيتكم عادلة وحقوقكم مشروعة، لذلك نحن معكم لتأييد مسيرتكم في الاعتصام لتحل مشاكلكم كاملة فنحن نسير معكم قلبا وقالبا على السهر على مصلحة طلابنا، فطلابنا طلابكم وأهدافنا أهدافكم، وندعو الجامعة إلى تلبية مطالبكم ونحن نقدر ونحيي جهودكم المفرطة لطلاب الجامعة الامريكية في دعم مسيرتهم التعليمية إلى الارتقاء". في نهاية الزيارة شكر مجلس الطلبة جهود لجنة طلاب 48 بالاهتمام لقضايا الطلاب ومساعدتهم بالاعتصام والسير لمصلحة طلاب طب الاسنان كافة، وحثهم على السير والتعاون لدعم المسيرة التعليمة لطلاب48 في كل الجامعات.

مقالات متعلقة