الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 08:02

مكتبة البطوف العامة تستقبل عيد الأم بعروض مسرحية شيّقة

كل العرب
نُشر: 18/03/12 20:56,  حُتلن: 07:52

الدكتور عفيف يحيى شكر الجهود التي تبذلها مكتبة البطوف ومديرها الأستاذ أيمن حسين في خدمة الطلاب خاصة وجمهور القراء عامة

استقبلت مكتبة البطوف العامة عيد الأم بعروض مسرحية شيقة من انتاج مسرح الجليل الشعبي، حيث أتحفوا الطلاب بمسرحية "لماذا يلبس حمار الوحش بيجاما" من إعداد وإخراج د. ضرغام جوعيه. وتحدث مدير المكتبة الأستاذ أيمن حسن شارحا عن برامج المكتبة المتنوعة والعديدة والتي تخدم جميع الأجيال كما وأشاد بمكانة المكتبة والكتاب في حياة الشعوب الثقافية والتربوية.



وقد تحدث مدير مدرسة العزير الابتدائية الدكتور عفيف يحيى شاكرا الجهود التي تبذلها مكتبة البطوف العامة ومديرها الأستاذ أيمن حسين في خدمة الطلاب خاصة وجمهور القراء عامة وأشاد بموضوعات المسرحية التربوية والتثقيفية الهادفة وملاءمتها لجيل الطلاب ومستواهم العقلي والعلمي، وشكر بشكل خاص الدكتور ضرغام جوعيه مدير مسرح الجليل الشعبي على أدائه وتألقه في تمثيل وتقديم العروض للطلاب. وقد حضر المسرحية ما يقارب 400 طالب وطالبة.

دعم المكتبة
وكذلك تحدث مدير مدرسة الرمانة الابتدائية الدكتور صبري رحال شاكرا مدير المكتبة العامة البطوف الأستاذ أيمن حسين على أعماله المميزة وتضحياته في دعم المكتبة والكتاب في قرى البطوف كما وشكر الدكتور ضرغام جوعيه على المسرحية الشيقة والجيدة . هذا وقد حضر العرض ما يقارب 300 طالب وطالبة. مسرحية " لماذا يلبس حمار الوحش بيجاما " من إعداد وإخراج د. ضرغام جوعيه، موسيقى وألحان وتسجيل إياس ناطور، تمثيل د. ضرغام جوعيه، بيان عنتير، وداد سرحان، تحريك دمى ضرغام جوعيه ورانية نجم. 

مقالات متعلقة