الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

عرعرة النقب: مدرسة الرازي تفوز بالمرتبة الأولى في مباريات لكرة القدم

كل العرب
نُشر: 17/03/12 10:41,  حُتلن: 10:45

الطالب عبد الله أبو عرار من مدرسة السلام حصل على لقب اللاعب الأخلاقي

حصلت مدرسة الرازي الابتدائية في عرعرة النقب على المرتبة الأولى في مباريات لكرة القدم المصغرة لأربع مدارس من القرية، بينما حل فريق مدرسة ابن سينا الابتدائية في المرتبة الثانية، وفريق مدرسة السلام الجماهيرية الابتدائية في المرتبة الثالثة، والمرتبة الرابعة حصلت عليها مدرسة ابن خلدون. وقد قام على تنظيم المباريات التي كانت على التوالي يوم الخميس الماضي في ملعب مدرسة ابن سينا، بمبادرة مدرسة ابن سينا، وبمشاركة معلمي الرياضة البدنية في المدارس المشاركة، وقد قامت مدرسة ابن سينا على تنظيم الفعالية، وإحضار الكؤوس، والميداليات، وتنسيق الاحتفال الأخير.


وفي احتفال التتويج الذي كان بعد انتهاء المباريات في نفس اليوم، شارك فيه كل من الأستاذ إبراهيم الصرايعة مدير مدرسة ابن سينا الابتدائية المضيفة والقائمة على الدوري، والأستاذ موسى أبو كوش مدير مدرسة السلام، والأستاذ عيد أبو عشيبة مدير مدرسة الرازي التي حصلت على المرتبة الأولى.
وقد شكر الأستاذ إبراهيم الصرايعة خلال حفل التتويج المدارس المشاركة وبين أهمية مثل هذه الفعالية، كونها احد الفعاليات التي تربط المدارس في البلد الواحد، مما يساهم في الانفتاح نحو تعاون أفضل لما فيه مصلحة التربية والتعليم. كما شكر الأستاذ موسى أبو كوش مدرسة ابن سينا على الاستضافة، وبارك للفائزين، وشدد على أهمية مثل هذا اللقاء والذي من خلاله يلتقي الطلاب من شتى المدارس لما فيه الخير.

اللاعب الأخلاقي
وفي كلمة الأستاذ عيد أبو عشيبة شكر مدرسة ابن سينا إدارة وهيئة تدريسية على التنظيم، والمبادرة، وبين أهمية مثل هذه الفعالية، وبارك للفائزين، وتمنى حظا أوفر للآخرين. وقد وزعت ميداليات على جميع الفرق، وحصلت مدرسة الرازي على كأس المرتبة الأولى، ومدرسة ابن سينا على كأس المرتبة الثانية، وحصل الطالب عبد الله أبو عرار من مدرسة السلام على لقب اللاعب الأخلاقي.
وتجدر الإشارة إلى أن مثل هذا الدوري ينظم سنويا تقريبا في عرعرة النقب.
 

 

مقالات متعلقة