أخبارNews & Politics

شفاعمرو:جلسة عمل مثمرة بين إتحاد المياه والصرف الصحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
18

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
20

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
20

قطاع غزة
غائم جزئي
14

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

جلسة عمل مثمرة بين إتحاد المياه والصرف الصحي ومكوروت في شفاعمرو

استضافت مكاتب إتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو جلسة عمل ناجحة أخرى ضمن سلسلة من الجلسات التي يعقدها إتحاد المياه مع مؤسسات شريكة، تمت بين طاقم الإتحاد برئاسة المدير العام، د. أحمد مطلق حجازي، وطاقم الإتحاد الذي ضم محاسب الإتحاد

المدير العام يطلب من مكوروت فتح مواقعها امام زيارات طلابنا ضمن فعاليات الاتحاد التربوية
المدير العام للإتحاد د. حجازي:

الإتحاد ليس موجود فقط من أجل جباية رسوم المياه وإنما هو ذراع تنفيذية للمجتمع العربي في البلاد الشريكة إننا مهتمون كثيرا بالتربية ورفع مستوى الوعي لدى طلابنا ومعلمينا


استضافت مكاتب إتحاد المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو جلسة عمل ناجحة أخرى ضمن سلسلة من الجلسات التي يعقدها إتحاد المياه مع مؤسسات شريكة، تمت بين طاقم الإتحاد برئاسة المدير العام، د. أحمد مطلق حجازي، وطاقم الإتحاد الذي ضم محاسب الإتحاد اياد نعمة ومهندس الإتحاد أسعد مرشد والمهندس المسؤول عن أمان المياه وحالات الطوارئ وائل زيدان، وبين وفد من مسؤولين من شركة مكوروت ضم كل من يوسي شخطر مدير لواء الشمال في مكوروت، ومهندس اللواء الشمالي يواف ديكيل ومسؤول المنطقة فردي صباح.

 

وفي إفتتاح الجلسة قال المدير العام للإتحاد د. حجازي :"ما أود التأكيد عليه أن الإتحاد ليس موجود فقط من أجل جباية رسوم المياه، وإنما هو ذراع تنفيذية للمجتمع العربي في البلاد الشريكة. إننا مهتمون كثيرا بالتربية ورفع مستوى الوعي لدى طلابنا ومعلمينا كونهم وكلاء تغيير وقادة اجتماعيين بكل ما يتعلق بقضايا المياه".

أجهزة الضخ
وتناول الوفد العديد من القضايا والمشاريع واعمال التطوير التي يعملان على تنفيذها من أجل رفع مستوى الأداء ومستوى جهوزية البنية التحتية للمياه، ومن هذه القضايا: إستمرار مكوروت في تحمل مسؤولية صيانة عدد من مواقع وأجهزة الضخ، وتم الحديث عن آخر المستجدات بكل ما يتعلق بالموافقة على موضوع بركة المياه شعب شورشيم وتغيير الخط الرئيسي الى خط ذو قطر أكبر من الحالي. وتم الحديث ايضا عن الموافقة على البدء بوضع تخطيط مفصل لخط جديد للمياه لعبلين وربط القرية بمصدر جديد للمياه، وهو ما يتم بالنسبة لشفاعمرو فقد تمت الموافقة على البدء بالتخطيط لمحطة ضخ سوف تسمح بالارباط بخط جديد للمياه. وفي نهاية الجلسة توجه د. حجازي الى مدير مكوروت في اللواء الشمالي طالبًا منه فتح مواقع مكوروت أمام زيارات طلاب المدارس بما يتوافق مع برنامج الاتحاد التربوي- التثقيفي، وبالتنسيق التام مع الاتحاد.

كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع