الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 07:02

عرض مسرحية كمان أنا صغير لأطفال كوكب أبو الهيجاء من إنتاج مركز كان ياما كان

امين بشير مراسل
نُشر: 15/03/12 21:56,  حُتلن: 07:47

 مصطفى عبد الفتاح رحب بالأمهات بمناسبة حلول عيد الام وتحدث عن أهمية اللقاء بين الاطفال والامهات في المكتبة العامة

عشرات الأمهات وأولياء الامور لبوا دعوة المكتبة العامة ومعلمات الروضات والبساتين للمشاركة في البرنامج الثقافي الهادف الذي أقامته المكتبة العامة بمناسبة يوم المراة العالمي وبمناسبة قرب حلول عيد الام. وقد قامت المكتبة العامة وبالتعاون مع معلمات الروضات والبساتين في قرية كوكب أبو الهيجاء بعرض مسرحية هادفة وجميلة تناسب الجيل الصغير.


 
العرض إفتتحه مدير المكتبة العامة مصطفى عبد الفتاح مُرحباَ بالأمهات بمناسبة حلول عيد الأم وتحدث عن أهمية اللقاء بين الاطفال والامهات في المكتبة العامة، داعيا إلى جعلها البيت الدافئ لجميع الاطفال والكبار معا، وبعدها قام الفنان عاصم زعبي بعرض مسرحيته التي تحمل عنوان : كمان أنا صغير.
 
قصة المسرحية
تتحدث المسرحية عن الغيرة عند الاطفال وخاصة الغيرة بين الاخوة والتي ترافق الانسان احيانا في جميع مراحل حياته، وبعد العرض المسرحي قام بالحديث عن الظاهرة مع الامهات محاولا إيجاد السبل والحلول العلمية لمثل هذه الظاهرة المقلقة والتي تؤدي في أحيان كثيرة إلى خصام وصراعات تافهة بين الاخوة أو داخل الاسرة وهي مصدرها الغيرة دون أن ندري .  هذا وقد لقي البرنامج استحسانا كبيرا ودعوة الى الاستمرار في مثل هذه الفعاليات الثقافية التربوية الهادفة. 



مقالات متعلقة