الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

باقة الغربية:الشافعي تحصد انجازا مميزا بسباق العاب القوى الخفيفة للمدارس الابتدائي

كل العرب
نُشر: 15/03/12 19:28,  حُتلن: 20:50

نتيجة هذا الفوز المدرسي  حصلت المدرسة على درع المكان الثاني وكذلك شهادة تقدير بينما حصل الطلاب على مداليات وشهادات تقدير تقديرا على انجازاتهم الشخصية خلال السباق

مدير المدرسة المربي جمال أشقر :

هذا الإنجاز يأتي استمرارا لإنجازات المدرسة ونجاحاتها في المجالات المختلفة من العمل التعليمي التربوي وتألقها بأبهى صورها

حصدت مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية المكان الثاني للبنات على صعيد لواء حيفا – مجموعة "ب" وذلك في سباق العاب القوى الخفيفة في المدارس الابتدائية الذي أقامته وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا على ارض إستاد نفيه شأنان البلدي لألعاب القوى – حيفا –ذلك السباق الذي اجري يوم الاثنين الموافق 12/3/12 ، وقد حصل منتخب البنين على المكان الرابع .



تخلل السباق خمس فعاليات رياضية رئيسية : ركض 60 متر للأولاد والبنات،ركض 600 متر للاولاد و 300 متر للبنات ، قفز عريض للأولاد والبنات ، رمي كرة اليد للأولاد والبنات وسباق المواصلات ( 4x60) للأولاد والبنات . هذا وقد اشتركت 18 مدرسة عربية ويهودية في المجموعة ، ويأتي انجاز المدرسة مكملا لذلك الانجاز الرياضي الرائع والمميز الذي حققته المدرسة في العاب سباق الحقل الذي أقيم تحت رعاية وزارة التربية والتعليم – لواء حيفا – يوم الأحد الموافق 12/2/26. نتيجة هذا الفوز المدرسي، حصلت المدرسة على درع المكان الثاني وكذلك شهادة تقدير بينما حصل الطلاب على مداليات وشهادات تقدير تقديرا على انجازاتهم الشخصية خلال السباق .

منتخب المدرسة
أما منتخب المدرسة الرياضي الذي مثل المدرسة في العاب القوى الخفيفة فقد شمل : نهيل محاجنة ، دانية أبو مخ ، سما قعدان ، راية هرشة اللواتي حصلن على المرتبة الأولى في سباق المواصلات(4x60) ، انسام غنايم التي حصلت على المرتبة الثالثة في رمي كرة اليد وكذلك سبيل ابو مخ وهديل عثامنة . أما منتخب الطلاب فقد شمل : زكي مصري على المرتبة الأولى في رمي كرة اليد ، احمد قعدان ، جاد الحق شرفي ، عمر مجادلة وانس هندي الذين حصلوا على المرتبة الثانية في سباق المواصلات (4x60) ،عمر مجادلة الذي حصل على المرتبة الثانية في ركض 600 متر ، رضوان يونس الذي حصل على المرتبة الثالثة في القفز العريض ، والطالب سعيد كتانه الذي اشترك في رمي كرة اليد .

فوز عظيم
مدير المدرسة ، المربي جمال أشقر ، أثنى على أداء الطلاب والطالبات وعبر عن سعادته ،رضاه وتقديره نتيجة هذا الفوز العظيم الذي يأتي مكملا للفوز الأول الذي حققته المدرسة في سباق الحقل الذي أقيم يوم الأحد الموافق 12/2/26 ، وقال أن هذا الانجاز يأتي استمرارا لانجازات المدرسة ونجاحاتها في المجالات المختلفة من العمل التعليمي التربوي وتألقها بأبهى صورها !
المربي جمال أشقر ، مدير المدرسة أعرب عن رضاه التام من سيرورة العمل في موضوع التربية البدنية في المدرسة وحيى الأستاذ محمود مصالحة ، مركز الموضوع على عمله الدؤوب في خدمة المدرسة وعلى جده واجتهاده في تهيئة الطلاب للمنافسات الرياضية سواء الداخلية منها أو اللوائية والقطرية والذي وضع نصب عينيه رؤى سامية للوصول إلى التميز ونيل المراتب العليا في هذا المضمار . كذلك قدم مدير المدرسة تحياته وتحيات المدرسة لمعلم التربية البدنية مأمون مصاروة الذي يعمل بتنسيق تام مع الاستاذ محمود مصالحة لرفعة موضوع التربية البدنية ، والسيدة نهيل أبو مخ التي رافقت الطلاب وعملت على تشجيع الطلاب والطالبات وقد تمنى لطلاب المدرسة كل الخير والتوفيق !  هذا وقد بارك مفتش المدرسة الأستاذ زكريا حردان للمدرسة فوزها وحصولها على هذه الانجازات الرائعة وكذلك بارك رئيس لجنة الآباء المدرسية الحاج فوزي أبو طعمه انجازات المدرسة العظيمة في مجال التربية البدنية وتمنى للمدرسة كل الخير والفلاح ! 

 

مقالات متعلقة