الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

وزير المالية يحل ضيفا على بلدية باقة: نتمنى للرئيس أن يشق طريقه بشكل ناجح ويسجل انجازات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/03/12 19:16,  حُتلن: 23:30

وزير المالية د. يوفال شطاينيتس قام بزيارة الى بلدية باقة الغربية برفقة غالب مجادلة وذلك بهدف الإطلاع على المشاكل التي تعاني منها البلدة

وزير المالية  د. يوفال شطاينيتس:

سأدعم الوسط العربي والوسط اليهودي المتدين بسبب نسبة الفقر والبطالة التي يعانون منها

لقد سعدت جدا بزيارتي لبلدية باقة الغربية واتمنى للرئيس الجديد أن يشق طريقه ويحقق إنجازات عديدة لا سيما أنه يسير في المسار الصحيح والسليم

حل وزير المالية د. يوفال شطاينيتس ظهر اليوم الخميس ضيفا على بلدية باقة الغربية يرافقه عضو الكنيست غالب مجادلة، وذلك بهدف الإطلاع على المشاكل التي تعاني منها البلدة، بالإضافة الى النواقص التي تحتاجها، والتي قد تكون سببا في عرقلة مسيرة التطور والعمران.

 

وكان في استقبال الوزير كل من رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ وكبار الموظفين في البلدية ووجهاء من البلدة، الذين اثنوا على هذه الزيارة مطالبين من خلالها توفير الميزانيات لدعم مشاريع متعددة.

دعم السلطات المحلية
افتتح الجلسة عضو الكنيست غالب مجادلة الذي رحب بالوزير، وطالب وزير المالية العمل على دعم السلطات المحلية العربية، في ظل ما تعانيه من عجز مالي وشح في الميزانيات، مشيرا الى الهدف من هذه الزيارة وهو الإطلاع والإستماع الى القضايا التي تحتاج الى معالجة فورية كي يتم العمل على معالجتها.

تحقيق الانجازات
من جانبه قال وزير المالية:" لقد سعدت جدا بزيارتي لبلدية باقة الغربية، واتمنى للرئيس الجديد أن يشق طريقه ويحقق إنجازات عديدة، لا سيما أنه يسير في المسار الصحيح والسليم، واؤكد على أنني سأدعم الوسط العربي والوسط اليهودي المتدين بسبب نسبة الفقر والبطالة التي يعانون منها".

تطوير البلدة
وتحدث رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ مستهلا في حديثه عن اوضاع البلدية والبلدة في آن واحد قبل وبعد فك الدمج، مشيرا الى أنه يبذل مجهودا كبيرا بالتعاون مع موظفي البلدية والاعضاء من أجل تطوير البلدة من كافة الجوانب. وأشار أبو مخ الى أن العمل البلدي يحتاج الى دعم المالية كي يكون العمل والتطوير اسرع.
وبعد هذه الزيارة توجه الوزير ورئيس البلدية والنائب غالب مجادلة وقسم من اعضاء البلدية الى المركز الجماهير لإفتتاح مركز لهافا الممول من قبل وزارة المالية والذي يهدف الى تعلم طرق استعمال الحاسوب.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.70
GBP
244137.35
BTC
0.52
CNY