الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 02:02

نجاح باهر في اليوم المفتوح في المعهد الأكاديمي العربي للتربية بيت بيرل

كل العرب
نُشر: 15/03/12 17:36,  حُتلن: 19:03

اليوم المفتوح تخلل مسار خطط خصيصا للتعرف على الكلية ومؤسساتها ومختبراتها ومكاتبها ومركز الأبحاث التابعة للكلية

الدكتور علي وتد قدم محاضرة قصيرة شرح فيها عن أقسام المعهد والتخصصات وتطرق الى شروط القبول في المعهد

الحدث الضخم يعتبر من أهم الفعاليات التي يقوم بها المعهد الأكاديمي للتربية- بيت بيرل هذا العام وأنه صار تقليدا في السنوات الأخيرة

احتضن الحرم الجامعي في كلية بيت بيرل حوالي 800 طالب وطالبة من المدارس الثانوية العربية من منطقة المثلث والمركز، وذلك في نطاق اليوم المفتوح الذي نظمه المعهد الأكاديمي في بيت بيرل.



تجمع في البداية الطلاب والطالبات في القاعة المركزية في الكلية واستمعوا لشرح عن التسجيل وشروط القبول. وقد تولت عرافة اللقاء الدكتورة صفية عرفات، وقام الدكتور عادل مناع بإلقاء كلمة ترحيب بالطلاب والطالبات والأساتذة المرافقين وقدم شرحا عن مميزات المعهد الأكاديمي العربي للتربية.
 
أقسام المعهد والتخصصات
الدكتور عادل مناع  شدد في كلمته على أن المعهد يتبع شعار "الكيف هو الاهم". ومن جهته، قدم الدكتور علي وتد محاضرة قصيرة شرح فيها عن أقسام المعهد والتخصصات وتطرق الى شروط القبول في المعهد.  أما القسم الثاني من اليوم المفتوح فقد تمركز في تخصصات التعلم والأقسام المختلفة، حيث توجه الطلاب إلى رؤساء الأقسام للاستماع عن مواضيع التعلم والتخصصات من قبل المحاضرين وطلاب الكلية.  كما وتخلل اليوم المفتوح مسار خطط خصيصا للتعرف على الكلية ومؤسساتها ومختبراتها ومكاتبها ومركز الأبحاث التابعة للكلية.

نجاح باهر

يذكر أن هذا الحدث الضخم يعتبر من أهم الفعاليات التي يقوم بها المعهد الأكاديمي للتربية- بيت بيرل هذا العام وأنه صار تقليدا في السنوات الأخيرة.  وأكد المنظمون لهذا اليوم المفتوح على النجاح الباهر لهذا اليوم كما كان في السنوات السابقة وأكثر. كما أن المرافقين للطلبة من أساتذة ومربيين آخرين عبروا في نهاية اليوم المفتوح عن غبطتهم بهذا اليوم وحسن تنظيمه والخدمة الممتازة التي قدمها المعهد للمدارس الثانوية العربية.
 

مقالات متعلقة