أخبارNews & Politics

المطران عطاالله حنا يقيم قداساً في عابود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المطران عطاالله حنا يقيم قداساً في عابود ويقدم حديثاً روحياً بمناسبة صوم الأربعين

سيادة المطران عطاالله حنا تحدث عن خدمة البروجياميني التي تقام في فترة الصوم كما قدم بعض النصائح والإرشادات الروحية المتعلقة بالصوم الكبير


عابود – ترأس سيادة المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس مساء اليوم خدمة قداس البروجيازميني السابق تقديسه وذلك في كنيسة السيدة للروم الأرثوذكس في عابود. حيث شاركه في هذه الخدمة الأب عمانوئيل عواد كاهن الرعية بحضور وكلاء الكنيسة ومرتليها وحشد من المصلين وأبناء الشبيبة الأرثوذكسية في عابود.
 

بعد الخدمة القى سيادة المطران عطاالله حنا حديثاً روحياً حيث تحدث عن خدمة البروجياميني التي تقام في فترة الصوم كما قدم بعض النصائح والإرشادات الروحية المتعلقة بالصوم الكبير، كما وتحدث سيادته عن سر الإعتراف وأهميته في الكنيسة وضرورة ممارسته إذ بدون التوبة الحقيقية لا توجد حياة روحية وللأسف بأن هذا السر مهمل في كنيستنا لأسباب عدة ولن تقوم لنا قائمة في الحياة الروحية إلا بممارسة هذا السر وإعادة إحيائه لكي نعيش النهضة الروحية المرجوة.
بعد الصلاة أقامت الشبيبة الأرثوذكسية مائدة محبة حيث قدمت الأطعمة الصيامية التقليدية وتبادل المؤمنون التمنيات والتهاني بمناسبة الصوم وأن يؤهلنا الرب الاله لكي نعاين أسبوع الآلام والقيامة المجيدة بتوبة حقيقية وتواضع قلبي.

كلمات دلالية