رياضة وشبابSports

أصيل ومحمود صرصور على خطى وليد بدير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

القسماويان أصيل ومحمود صرصور لاعبا أشبال م. بيتح تكفا على خطى اللاعب وليد بدير

أبرز ما جاء في الرسالة:

اللاعب المهاجم القسماوي محمود ياسين صرصور من مواليد 1996 انضم الى منتخب الأشبال "ب" الاسرائيلي
اللاعب أصيل عبد الله صرصور من مدينة كفر قاسم ولد في سنة 1996 وهو يحمل الكرة بين قدميه فموهبته رغم أنها ظهرت وهو في عمر 10 سنوات الا أنها تطورت بعد انضمامه لصفوف اولاد مكابي بيتح تكفا بصورة كاملة


وصلت الى موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم الأربعاء رسالة من الشابين أصيل ومحمود صرصور، جاءت فيها ما يلي: " ولد اللاعب أصيل عبد الله صرصور من مدينة كفرقاسم في سنة 1996 وهو يحمل الكرة بين قدميه، فموهبته رغم أنها ظهرت وهو في عمر 10 سنوات الا أنها تطورت بعد انضمامه لصفوف اولاد مكابي بيتح تكفا بصورة كاملة. فأصبح أصيل لجيله مدافع تعرفه كرة القدم الاسرائيلية".

وأضافت الرسالة:" ولم تكن دعوة أصيل صرصور على يد مدرب منتخب اسرائيل للأشبال "الون حازان" غير مدروسة بل أن المدرب صاحب الخبرة الطويلة في الملاعب الاسرائيلية كان قد رأى أصيل في الملاعب وأعجب بأدائه وقوة قدميه وجسمه وليس بالكثير اذا قلنا أن أصيل كان من لاعبي أولاد واشبال بيتح تكفا الأساسيين طيلة السنوات الخمس الأخيرة".

نجوم قسماويون
وأضافت الرسالة:" أما اللاعب المهاجم الهداف محمود ياسين صرصور وهو أيضاً من مواليد 1996، فقد انضم هو الأخر هذا الأسبوع لمنتخب الأشبال "ب" الاسرائيلي. وقد تم يوم الأربعاء تدريبه مع المنتخب في شفاييم ليبهر مدربه في قدرته الهجومية. فاللاعب محمود ياسين صرصور هداف فريقه منذ تسع سنوات وفي كل موسم يحرز من الأهداف ما لا يعد ولا يحصى. هذا ومن المتوقع لهذا اللاعب القسماوي أن يكون هدافاً بارعاً في الدرجة العليا وأن يكون في العشرين سنة القادمة نجماً من نجوم كرة القدم الاسرائيلية ونجماً عربياً يحمل الراية بعد اعتزال اللاعب القسماوي وليد بدير. فلا عجب أن تنجب كفرقاسم مثل هؤلاء النجوم كما ولدت من قبل وليد بدير واسماعيل عامر ورئبال صرصور ونور صرصور ويحيى عيسى وصهيب فريج والكثيرون الكثيرون".

كلمات دلالية