الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

مدرسة دبورية الشاملة تنظم يوم العلوم في أجواء من الفرح

أحمد عزايزة -
نُشر: 15/03/12 08:59,  حُتلن: 09:19

الأستاذ فريد أكد على أهميّة العلم في حياتنا والمكانة العالية التي يحتلها العلم والتعليم في جميع الديانات السماويّة

المربي فريد يوسف إفتتح المهرجان مستهلاً بالترحيب بالحضور من مديرين ومركزي العلوم ومعلمين من مدارس دبورية الإبتدائيّة والإعداديّة والثانويّة

أقامت مدرسة دبورية الشاملة يوم الأربعاء 14.03.12 "يوم العلوم" في أجواء من الفرح شارك فيها طلاب المرحلتين الثانويّة والإعداديّة على حدٍ سواء حيث عرض فيه الطلاب تجاربهم في مواضيع البيولوجيا، الفيزياء، الكيمياء والحاسوب.


تميّز هذا اليوم بعدد الطلاب الكبير الذي شارك في عرض التجارب حيث تعدّى الـ 120 طالباً من المرحلتين الثانويّة والإعداديّة لمدرسة دبورية الشاملة وبنوعيّة التجارب التي تميّزت بالمستوى العلمي العالي والشاملة لعدد كبير من المواضيع العلميّة. إفتتح هذا المهرجان مدير مدرسة دبورية الشاملة الأستاذ المربي فريد يوسف مستهلاً بالترحيب بالحضور من مديرين ومركزي العلوم ومعلمين من مدارس دبورية الإبتدائيّة والإعداديّة والثانويّة. 

أهميّة العلم في حياتنا
أكد الأستاذ فريد على أهميّة العلم في حياتنا والمكانة العالية التي يحتلها العلم والتعليم في جميع الديانات السماويّة كما وأكد للحضور أنه لا يكل ولا يمل في حث جميع الطلاب على التفاني في طلب العلم من أجل بناء مستقبل راقٍ للجميع. وفي نهاية كلمته شكر الأستاذ فريد كل من كان له دور في إنجاح هذا اليوم من معلمين، وعلى رأسهم د. شوقي صفوري مركّز العلوم ومعلمي المواضيع العلميّة في المدرسة الشاملة وعاملة المختبر منار مصالحة بالإضافة إلى طلابنا الذين تميّزوا بمثابرتهم وجهدهم الكبير الذي بذلوه من أجل إنجاح هذا اليوم.
وفي مرحلة متقدمة من العرض حلّ مفتش مدارس دبورية الدكتور هاني كريدين ضيفاً على المهرجان حيث تنقل بين المحطات بمرافقة الأستاذ فريد يوسف مدير المدرسة الشاملة والدكتور سلمان مقطرن مدير المدرسة الإعدادية مطلعين على تميّز التجارب ومظهرين إعجابهم بالجهود الكبيرة التي بذلتها المدرسة بجميع طواقمها وطلابها من أجل إنجاح هذا اليوم.

مقالات متعلقة