الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 15:02

هكذا انتم ايها البشر ..بقلم:مادلين خلايلة

كل العرب
نُشر: 11/03/12 19:53,  حُتلن: 20:28

هكذا انتم ايها البشر ..

لا اعرف بماذا ابدأ وأين سأنتهي ها انا اكتب وقد شلت يدي ولا بد لي من ارحم قلمي لأجعله بأحسن حال ,ولكنه ينصب حداده على هذه الورقة التي لا بد لها ان تتحول الى سواد حين يجري عليها حبر هذا القلم ...

فها هو قلمي سيبدأ اقواله التي تكشف الوجوه المتخفية وراء اقنعة ملأها الحقد والغرور فكم هو مؤسف ان بعض البشر يلجأون الى هذه الاقنعة ويخفون حقيقتهم البائسة والحاقدة التي ستوصلهم في النهاية الى طريق مسدود يسكنه الظلام... .

هكذا انتم ايها البشر تمنعون كل شيء ..تنافقون..وتكذبون..وتفعلون ما تشاءون .. اراكم تسكنون في عالم محير حيث يترقى بناس متقلبة ,اجواء مبعثرة ,نفسيات غير مستقرة ,و وجوه بائسة.. وأنا لا يسعني سوى قول: "ربي الهمني القدرة على تقبل ما لا استطيع تغييره " ... .

فكفاكم يا بشر انهضوا من تلك الاحلام التي تقودكم الى الغرور او بالأحرى سأسميها كوابيس... تلك هي الكوابيس التي ملأت حياتنا وجمعتنا بالحزن والغدر..التي زرعت الشر والحقد في القلوب ..

في كل ليلة اسأل نفسي ..هل لهذا الوضع حدود؟ ولكن كل ما اعرفه انني سأزداد حزنا وقلقا حين تزداد عيون البشر اتساعا وسوادا ..فإنهم يتلونون كما تتلون الحرباء ..يبحرون في بحر مليء بالدوامات ويا ليتهم يدركون .

موقع العرب يفسح المجال امام المبدعين والموهوبين لطرح خواطرهم وقصائدهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع منبرا حرا في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع على العنوان:alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة