شباب وصبايا

سيدتي:الرجال لا يحبون الأظافر والرموش المستعارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
23

حيفا
سماء صافية
23

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
23

عكا
سماء صافية
23

راس الناقورة
سماء صافية
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الرجال لا يحبون الأظافر والرموش المستعارة

قد تعتقد النساء أن الرجال يفضلون الأظافر طويلة حتى لو كانت مستعارة، إليك سيدتي مايعتقده 70% من الرجال الذين سألناهم. إنهم يعتقدون أن المرأة مخيفة بالأظافر المستعارة وتبدو وكأنها صاحبة أظافر بلاستيكية. بل إنهم وفي استفتاء سريع على الفيسبوك

الرجال يعتقدون أن المرأة مخيفة بالأظافر المستعارة وتبدو وكأنها صاحبة أظافر بلاستيكية


قد تعتقد النساء أن الرجال يفضلون الأظافر طويلة حتى لو كانت مستعارة، إليك سيدتي مايعتقده 70% من الرجال الذين سألناهم. إنهم يعتقدون أن المرأة مخيفة بالأظافر المستعارة وتبدو وكأنها صاحبة أظافر بلاستيكية. بل إنهم وفي استفتاء سريع على الفيسبوك يعتقدون أن المرأة تجعل من نفسها أضحوكة باستخدمها الرموش الاصطناعية. وأنها تظهر متكلفة ومدعية بدلاً من جميلة وتعطي انطباعاً سيئاً عن شخصيتها.

 
صورة توضيحية

نعم معظم الرجال لا يحبون الرموش والأظافر المستعارة يعتبرونها "مخيفة". بينما يرى 20% أن المرأة حرّة في اختيار الشكل الذي تحب أن تظهر به. ويعتقد البقية أن الأظافر الطويلة جذابة ولابأس إن كانت مستعارة، اما الرموش فلا بأس باستعارتها شريطة أن لايبالغ في طولها! ولكن بشكل عام لا يحب الرجال أيضاً الأظافر القصيرة جداً. ولا الرموش التي لا تكاد تظهر. نصيحتنا لمن يهمها رأي الرجال في رموشها وأظافرها أن تهتم بطول متوسط لأظافرها وأن تستعمل ماسكارا من نوع جيد.

كلمات دلالية
ام الفحم: تخريج أكثر من 750 طالب وطالبة من المراكز