سياحةTourism

شاركوا برحلة في غاية الروعة لجمهورية ميانمار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالصور: شاركوا برحلة في غاية الروعة الى جمهورية ميانمار الاسيوية

ميانمار من الكنوز الثقافية الشهيرة والتي بعدت عن الخريطة السياحية قليلا ولكنها عادت مرة أخرى


اسمها الرسمي جمهورية ميانمار وتسمى ايضا بورما هي احدى دول شرق آسيا وتقع على امتداد خليج البنغال، تحد بورما من الشمال الشرقي الصين، وتحدها الهند وبنغلاديش من الشمال الغربي وتشترك حدود بورما مع كل من لاوس وتايلاند ،أما حدودها الجنوبية فسواحل تطل على خليج البنغال والمحيط الهندي ويمتد ذراع من بورما نحو الجنوب الشرقي في شبه جزيرة الملايو،وتنحصر أرضها بين دائرتي عشرة شمال الاستواء وثمانية وعشرين شمالأ ولقد احتلت بريطانيا بورما في نهاية القرن التاسع عشر وحتي استقلالها في 1948 وتعد يانغون (حاليا رانغون) أكبر مدنها كما كانت العاصمة السابقة للبلاد.

وتعتبر ميانمار من الكنوز الثقافية الشهيرة والتي بعدت عن الخريطة السياحية قليلا ولكنها عادت مرة أخرى، حيث تتميز بالفنادق الرائعة العالمية والشواطئ الهادئة،  وتتميز بوجود المعبد البوذي بها، وبعض المنتجعات الصحية الرائعة والبارزة.

 

موقع العرب يفتح المجال امام زواره الاعزاء بإصطحابنا برفقتهم الى جولة سياحية ساحرة من وحي الطبيعة الخلابة التي عاشوها بلحظات من حب ومتعة لنشرها في موقعنا وافساح المجال لمشاركتكم اروع اللحظات. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.com

كلمات دلالية