الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 12:01

عماد عفيفي بالناصرة بسيارة ريال مدريد: أقول لمشجعي البارسا حظا أوفر

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 07/03/12 11:48,  حُتلن: 14:57

عماد عفيفي من الناصرة:

ريال مدريد هو اكبر واعرق النوادي في العالم وله شعبية جماهيرية

لقب الدوري الاسباني سيكون هذا العام من نصيب ريال مدريد بعد غياب اكثر من 3 سنوات

أقول لمشجعي برشلونة حظا اوفر في العام المقبل فنحن الآن نسبق برشلونة بعشر نقاط وهذا يصعب عليهم كثيرا

اثناء قيادتي للسيارة في الشوارع اتعرص للكثير من المعارضين من مشجعي برشلونة الا انني لا اعيرهم اهتماما فريال سيكون البطل هذا العام

قام الشاب عماد عفيفي من مدينة الناصرة مؤخرا بطباعة شعارات نادي ريال مدريد الاسباني وصور لاعبي الفريق على سيارته الخاصة معبرا بذلك عن حبه وعشقه لهذا النادي الكبير. عماد عفيفي (38 عاما) يعتبر من عشاق فريق ريال مدريد منذ صغره ويتابع مبارياته في كل اسبوع وهو الآن بات متأكدا بأن ريال مدريد سيفعلها هذا العام ويفوز في بطولة الدوري الاسباني بعد غياب 3 سنوات عن اللقب.

وفي حديث مع الشاب عماد عفيفي قال للعرب :" ريال مدريد هو اكبر واعرق النوادي في العالم وله شعبية جماهيرية، فانا منذ عام 1996 من عشاق النادي الملكي فهو يملك افضل اللاعبين في العالم وامتلك في الماضي اساطير كرة القدم امثال الفرنسي زيدان والبرازيلي رونالدو وبيكهام والآن يملك المدرب الافضل في العالم ويقدم من مباراة لاخرى اداء رائعا".

حظ أوفر للبارسا
واضاف عماد عفيفي :" لقب الدوري الاسباني سيكون هذا العام من نصيب ريال مدريد بعد غياب اكثر من 3 سنوات واقول لمشجعي برشلونة حظا اوفر في العام المقبل فنحن الآن نسبق برشلونة بعشر نقاط وهذا يصعب عليهم كثيرا ". وتابع عماد عفيفي :" اثناء قيادتي للسيارة في الشوارع اتعرص للكثير من المعارضين من مشجعي برشلونة الا انني لا اعيرهم اهتماما فريال سيكون البطل هذا العام في الدوري واوروبا كما انني الاقي احيانا ردود فعل ايجابية من عشاق النادي الملكي".

 
عماد عفيفي وسيارته

مقالات متعلقة