أخبارNews & Politics

ياهف:يجب إلغاء الضريبة المفروضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
14

حيفا
غيوم متناثرة
14

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متناثرة
12

تل ابيب
غيوم متناثرة
12

عكا
غيوم متناثرة
14

راس الناقورة
غيوم متناثرة
14

كفر قاسم
غيوم متناثرة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
غائم جزئي
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ياهف في مؤتمر الصحة:يجب إلغاء الضريبة المفروضة على المعدات الرياضية

انطلق مؤخراً مؤتمر الصحة في معهد التخنيون تحت العنوان النموذج الحيفاوي: "مدينة نشطة وصحية"، والذي يعتبر نموذجا فريدا من نوعه لتعزيز صحة السكان من خلال إتباع أساليب الحياة النشطة والصحية حيث اختير من قبل وزارات الصحة، التعليم، الثقافة والر

رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف:

أشكركم على الثقة الممنوحة لبلدية حيفا والقرار باختيار مدينة حيفا كمدينة رائدة لموضوع هام
 
للمرة الأولى في البلاد تقود سلطة محلية برنامجاً متعدد السنوات تتعهد بموجبه بالعمل من اجل صحة سكانها ويتحول الموضوع لمشروع هدف بالنسبة للبلدية


انطلق مؤخراً مؤتمر الصحة في معهد التخنيون تحت العنوان النموذج الحيفاوي: "مدينة نشطة وصحية"، والذي يعتبر نموذجا فريدا من نوعه لتعزيز صحة السكان من خلال إتباع أساليب ال حياة النشطة والصحية حيث اختير من قبل وزارات الصحة، التعليم، الثقافة والرياضة ليستخدم كنموذج لقيادة برنامج شامل كجزء من البرنامج الوطني للوقاية من السمنة.

 

وقال نائب المدير العام في وزارة الصحة الدكتور بوعاز ليف، والذي وقع على معاهدة "مدينة صحية ونشطة"، باسم وزارة الصحة، بأنه قد تم اختيار مدينة حيفا التي لتمثل نموذج تجريبي لتنفيذ البرنامج الوطني وذلك كون لديها البنية التحتية والأدوات التي تكفل نجاح المشروع الى جانب الطاقم المهني متعدد الاوساط و التعاون غير مألوف حول الموضوع في المدينة على الصعيدين، فهم أهمية المشروع والاستعداد لتنفيذ المشروع".

الثقة الممنوحة لبلدية حيفا
وقال رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف:" للمرة الأولى في البلاد تقود سلطة محلية برنامجاً متعدد السنوات تتعهد بموجبه بالعمل من اجل صحة سكانها، ويتحول الموضوع لمشروع هدف بالنسبة للبلدية. وأضاف: " أشكركم على الثقة الممنوحة لبلدية حيفا والقرار باختيار مدينة حيفا كمدينة رائدة لموضوع هام كهذا". وأردف: " في هذا الإطار سيتم اضاءة المجمعات الرياضية في جميع الشواطئ والأحياء السكنية والحدائق الجماهيرية والعمل معا مع اماكن العمل الكبيرة، لتشجيع جميع المقيمين على القيام بنشاط بدني في اماكن العمل وفي المراكز الجماهيرية بعد ساعات الدوام".
وانهى رئيس البلدية مداخلته بالتوجه إلى الحكومة لإلغاء الضرائب القائمة على استيراد الرياضية مرافق اللياقة البدنية المتاحة للجمهور مجانا".

كلمات دلالية
ضبط مخدرات خطيرة في احدى قرى الجليل الاعلى