سياحةTourism

بالصور:كنيسة مونتسيرات في كاتالونيا الاسبانية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بالصور:رحلة الى كنيسة مونتسيرات في كاتالونيا الإسبانية

مونتسيرات هو دير بندكتي يعود تاريخه إلى ما قبل 1000 سنة ويحيط به مزار مريمي. في مونتسيرات، يتخلل الحياة حضور مريم الروحي، والالتزام بالإنجيل وفقاً لقانون القديس بندكتس، واستقبال الحجاج. ويقع مركز الروحانية المريمية في كاتالونيا الإسبانية.يقع المزار، كما يشير اسمه، في أرض محصورة بين الجبال التي تقوم عليها البازيليك والدير البندكتي.

مونتسيرات هو دير بندكتي يقع مركز الروحانية المريمية في كاتالونيا الإسبانية ويقع المزار كما يشير اسمه في أرض محصورة بين الجبال التي تقوم عليها البازيليك والدير البندكتي


مونتسيرات هو دير بندكتي يعود تاريخه إلى ما قبل 1000 سنة ويحيط به مزار مريمي. في مونتسيرات، يتخلل ال حياة حضور مريم الروحي، والالتزام بالإنجيل وفقاً لقانون القديس بندكتس، واستقبال الحجاج. ويقع مركز الروحانية المريمية في كاتالونيا الإسبانية. يقع المزار، كما يشير اسمه، في أرض محصورة بين الجبال التي تقوم عليها البازيليك والدير البندكتي.

 

ويشتهر مونتسيرات بجمال موقعه وروحانيته وثقافته واستقباله.تتخذ كاتالونيا من سيدة مونتسيرات شفيعة لها تعرف باسم "La Moreneta" (السوداء) بسبب لونها. وتروي أسطورة أن رعاة صغاراً اكتشفوا التمثال عندما جذبهم نور منبثق من مغارة كان مخبأً فيها. تم تكريس البازيليك المشيدة وفق طراز القوطية الحديثة وعصر النهضة سنة 1592 أي بعد مرور 100 عام على اكتشاف أم يركا . ويرقى تاريخ تمثال العذراء الجالسة على عرش فضي إلى نهاية القرن الثاني عشر. خلال الاقتراب منها، يلمس الحجاج يدها اليمنى ويقبلونها. وتحمل مريم في يدها كرة ترمز إلى ال ملوك ية، وتقدم ابنها يسوع باليد الأخرى.
مجموعة مونتسيرات
وتؤدي مجموعة مونتسيرات دوراً ثقافياً مهماً، ومتميزاً بموسيقى وأناشيد مدرسة الترنيم والراهبات خلال الاحتفالات الليتورجية، وبمتاحف الرسم والنحت، وبإصدار الكتب ودراسة الفلسفة واللاهوت والتاريخ والعلوم البشرية والصناعة الحرفية. إضافة إلى الرهبان السبعين المنتمين إلى الجماعة البندكتية، يعيش في مونتسيرات طلاب مدرسة الترنيم، جوقة الأطفال الأقدم في أوروبا.

موقع العرب يفتح المجال امام زواره الاعزاء بإصطحابنا برفقتهم الى جولة سياحية ساحرة من وحي الطبيعة الخلابة التي عاشوها بلحظات من حب ومتعة لنشرها في موقعنا وافساح المجال لمشاركتكم اروع اللحظات. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.co.il  

كلمات دلالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة