الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 00:01

كفرمندا: إعادة تأسيس وهيكلة رابطة الطلاب الجامعيين وانتخاب ايهاب قدح رئيسا لها

أمين بشير مراسل
نُشر: 05/03/12 11:30,  حُتلن: 12:23

النتائج أسفرت عن انتخاب الطالب الجامعي ايهاب قدح رئيسا والطالبة الجامعية ايمان عالم سكرتيرة

المركز الجماهيري قام بعدة لقاءات تحضيرية لإعادة الهيكلة والبناء بحضور عشرات الطلاب الجامعيين

أثمرت الجهود المتواصلة منذ عدة أشهر عن اعادة تأسيس وهيكلة رابطة الطلاب الجامعيين من جديد، بعد خمول دام نحو عامين، وقد اشترك في إعادة بناء وهيكلة رابطة الطلاب الجامعيين من جديد عدة أطراف وجهات من أبرزها: لجنة مكونة من طلاب مبادرين، جمعية التآخي، المركز الجماهيري وقسم المعارف في المجلس المحلي كفرمندا.



وكان المركز الجماهيري قد قام بعدة لقاءات تحضيرية لإعادة الهيكلة والبناء بحضور عشرات الطلاب الجامعيين، وقد لخصت الأمور بضرورة اعادة تفعيل الرابطة لتنال مكانتها الطبيعية في المجتمع من تأثير اجتماعي، سياسي وإقتصادي.

مشاريع شبابية حيوية
وبدورها دعت اللجنة التحضيرية الى انتخابات لإختيار أعضاء ورئيس للرابطة، وقد أسفرت النتائج عن انتخاب الطالب الجامعي ايهاب قدح رئيسا، والطالبة الجامعية ايمان عالم سكرتيرة، بالإضافة لإنتخاب الأعضاء: صبحية قدح، أمل قدح، أشرف زيدان، سهيل زيدان، يوسف قدح، سماح شناوي قدح ومثقال زيدان. وقد عقدت رابطة الطلاب الجامعيين اجتماعها الأول تقديرا لمكانة ودور الشباب في المجتمع وتشجيعا للمشاريع الشبابية الحيوية، إذ تعتبر بلدنا هايتك أول شركة شبابية في الوسط العربي تختص في مجال برمجة، تصميم وتطوير المواقع الألكترونية.

مقالات متعلقة