الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

الإعلامية رنا صليبا تصنع أروع هدايا عيد الأم بيديها من عجينة السكر المذهلة والشهية

كل العرب
نُشر: 05/03/12 11:23,  حُتلن: 14:00

رنا صليبا للعرب:

بدأنا بتسويق النحت على عجينة السكر في الكريسماس ماركت ما بين المزح والجد إلا أنه سرعان ما تحول الموضوع الى جدي للغاية

 أعتقد أن الرب استخدم كافة الناس لصالحي في هذا المجال ولم يحبطني أي حد، وعليه فتح لي كافة الأبواب وأتمنى أن تبقى الأمور هكذا

بدل استخدام الورود للزينة والتي تذبل مع الوقت يمكننا التزيين من خلال معجونة السكر المنحوتة بأجمل وأروع الأشكال لا سيما وأنها صالحة للأكل

أقوم بتصنيع عجينة السكر لكافة المناسبات أيا كانت وكل ما أقوم به هو تحويل فكرة بسيطة الى شيء كبير كنوع من التغيير فما كان مكبوتا في داخلي في إطار هواية تحول لواقع واحتراف


عندما يطمح الإنسان فإن حدوده قد تكون السماء وحدها بحسب أغنية المطربة اللبنانية العريقة كارول سماحة، وعلى ما يبدو فإن الوجه الإعلامي الجميل والمحبوب والملقبة بسندريلا فلسطين، رنا صليبا من شفاعمرو والمقيمة في عاصمة الجليل مدينة الناصرة قد قرعت الباب الصحيح ففتح لها على مصراعيه حتى تجد ذاتها تحقق نجاحا باهرا من أبسط الأمور الحياتية ألا وهي عجينة السكر والنحت الحِرفي عليها!
 


الإعلامية رنا صليبا

هذا، وعشية الإحتفال بعيد الأم والأعياد الفصحية المجيدة تبدع الإعلامية رنا صليبا بما بدأته من صنع يديها في "الكريسماس ماركت" في الناصرة حيث لاقت الأعمال التي تقوم بها بلفت الأنظار وازدياد الطلب على المنتوج بطريقة غير متوقعة.
وتقول رنا صليبا في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بدأنا بتسويق النحت على عجينة السكر في الكريسماس ماركت ما بين المزح والجد، إلا أنه سرعان ما تحول الموضوع الى جدي للغاية وعليه بدأت أقوم بتصنيع عجينة السكر لكافة المناسبات أيا كانت، وكل ما أقوم به هو تحويل فكرة بسيطة الى شيء كبير كنوع من التغيير، وبالتالي ما كان مكبوتا في داخلي في إطار هواية تحول الى واقع واحتراف".

رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة
وتابعت رنا صليبا حديثها للعرب بالقول: "أعمل بشكل جدي على تطوير الموضوع إذ أنه وبدل استخدام الورود للزينة والتي تذبل مع الوقت، يمكننا التزيين من خلال معجونة السكر المنحوتة بأجمل وأروع الأشكال لا سيما وأنها صالحة للأكل ويمكن تناولها وتذوقها بسبب طعمها الشهي، وإذا لم يرغب الجمهور في تناولها فإنها تبقى لأمد بعيد".
وتضيف رنا صليبا: "إن رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة واحدة... آمنت بهذا النوع من الفن الجديد والمميز وأطمح الى صقل الموهبة من خلال طرح أفكار جديدة قد تكون جنونية الى حد ما، لا سيما وأنه تراودني أمور عديدة سأخرجها الى حيز التنفيذ".

 تفجير البراكين
هذا، وتطمح رنا صليبا بالوصول بعيدا من خلال هذا النوع من الفن الرائع واللذيذ، لتفجر قريبا البراكين التي في داخلها، كما بدأنا نلاحظ أنه ما أن بدأت صليبا بهذا النوع من الفن حتى بات الآخرون يقلدونها، وحول هذا الموضوع ترد رنا صليبا على سؤال موقع العرب وصحيفة كل العرب: "تقليدي في عجينة السكر دليل على مدى النجاح الذي حققته، ولكنني كنت أفضل لو يتروى المقلدون قليلا كوني لم أبدأ بعد بتسويق المنتوج كما يجب. برأيي فليقلدوا... لأنني واثقة من أنه سيكون عليهم من الصعب جدا الوصول الى المستوى الذي وصلت إليه لا سيما وأن عجينة السكر تحتاج الى الوقت الطويل وطول الأناة والجدية والتركيز".

لا للإحباط
وختمت سندريلا فلسطين رنا صليبا حديثها لموقع العرب وصحيفة كل العرب بالقول: " أعتقد أن الرب استخدم كافة الناس لصالحي في هذا المجال ولم يحبطني أي حد، وعليه فتح لي كافة الأبواب وأتمنى أن تبقى الأمور هكذا".

يذكر أنه يمكنكم التواصل مع الإعلامية رنا صليبا من خلال مجموعتها على الفيسبوك بعنوان
Art cookies
 

 
أجمل هدية من عجينة السكر

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258622.87
BTC
0.51
CNY