اسواق العربEconomy

اسبانيا تسلّم شريك ميمان في شركة الغاز EMG
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
19

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المحكمة الإسبانية تسلّم مصر لحسين سالم مستشار مبارك وأحد مالكي EMG

وفقا لتقارير من وكالات الأخبار، سيتم تسليم حسين سالم إلى مصر، هناك سيواجه تهما مقدمة ضده في أعقاب أعمال الفساد، سالم والذي تم اعتقاله عن طريق الانتربول في حزيران 2011 مطلوب لسلطات القضاء المصرية أيضا كشاهد في محاكمة حسني مبارك.

المحكمة في اسبانيا قررت تسليم مصر حسين سالم مستشار حسني مبارك وشريك يوسي ميمان في صفقة الغاز بين مصر وإسرائيل وفقا لوكالات الأخبار


وفقا لتقارير من وكالات الأخبار، سيتم تسليم حسين سالم إلى مصر، وهناك سيواجه تهما مقدمة ضده في أعقاب أعمال الفساد، سالم والذي تم اعتقاله عن طريق الانتربول في حزيران 2011 مطلوب لسلطات القضاء المصرية أيضا كشاهد في محاكمة حسني مبارك.


هذا وقررت المحكمة في اسبانيا تسليم مصر حسين سالم مستشار حسني مبارك وشريك يوسي ميمان في صفقة الغاز بين مصر وإسرائيل، وفقا لوكالات الأخبار. ويعتبر سالم أحد المالكين الرئيسيين في EMG والتي تشتري الغاز من شركة مصرية وتبيعه في إسرائيل، إضافة إلى يوسي ميمان وهو شريك عبر شركة أمبل. وفي أعقاب الاعتقال تم تجميد 45 مليون دولار في حسابات البنك التابعة لسالم من قبل سلطات القانون الاسبانية وقد قررت المحكمة أيضا تسليم ابن سالم ويدعى خالد وتناقش في هذه الأيام أيضا تسليم ابنته ماجدة.

كلمات دلالية
تجدد الاحتجاجات في الولايات المتحدة