الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 20:02

مدرسة المزرعة الرسمية تستضيف الكاتبة الكندية مارجوري جان

أمين بشير -
نُشر: 04/03/12 15:41,  حُتلن: 20:25

الكاتبة الضيفة  عبّرت عن اعجابها وسرورها بالنظام في المدرسة وبالإنتاج الادبي والعلمي والفني والنشاطات اللامنهجية في المدرسة

استضافت مدرسة المزرعة الابتدائية اليوم الاحد، الكاتبة الكندية "مارجوري جان"، حيثُ التقت مع مجموعة من طالبات وطلاب صفوف السوادس والسوابع والثوامن بمحادثة شيّقة ومثيرة، دار النقاش والمحادثة حول مضمون الكتاب الادبي تحت عنوان "خمسة آلاف عام من العبودية". تمَّ التعارف والتواصل واللقاء مع الكاتبة عن طريق مرشدة اللغة الانجليزية روز عبود تلحمي وبالتنسيق مع ادارة المدرسة ومعلمة اللغة الانجليزية ماجدة حلاق.



وقد عبّرت الكاتبة الضيفة عن اعجابها وسرورها بالنظام في المدرسة وبالإنتاج الادبي والعلمي والفني والنشاطات اللامنهجية، في المدرسة، وكذلك عن مقدرة الطلاب في التعبير عن انفسهم في اللغة الانجليزية، وذلك من خلال المحادثة التي تمّت بينها وبين الطلاب. وفي نهاية اللقاء عبّر الاستاذ محمود آغـا، مدير المدرسة عن فخره وسروره واعتزازه بالضيفة الكريمة وأشاد بأهمية هذه الزيارة، وشكر الكاتبة بإسمه واسم اعضاء الهيئة التدريسية على هذه المبادرة الطّيبة من طرفها. كذلك تمّ الاتفاق على الاستمرار بالتواصل مع الكاتبة عن طريق البريد الالكتروني للمدرسة.

مقالات متعلقة