أخبارNews & Politics

وفاة طيبة الذكر روجينا أسعد عبدة من الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفاة طيبة الذكر روجينا أسعد عبدة من الناصرة عن عمر يناهز ال 73 عاما

 عرفت المرحومة إم عصام بدماثة أخلاقها وحبها للخير والعطاء مع كل الناس منذ ولادتها وحتى مماتها

سيشيع جثمان المرحومة الطاهر الساعة الثالثة من بعد ظهر غدا الاحد الموافق 12/03/04 من قاعة البشارة في الناصرة الى كنسية البشارة للروم الارثوذكس ومن ثم الى مثواه الاخير


إبن الفقيدة عصام وبناتها ألهام ومنى وأخوانها عادل ونادر وعموم أل عبدو وطنوس واقرباؤهم وانسباؤهم في البلاد والخارج ينعون اليكم بمزيد الحزن والاسى فقيدتهم الغالية المرحومة طيبة الذكر روجينا اسعد عبدة (طنوس) 73 عاما أم عصام وأرملة الشخصية الوطنية المرحوم رزق عبدة ،متممة واجباتها الدينية على اكمل وجه قاضية معظمها في اعمال الخير والبر، حيث عرفت بطيبتها ودماثة اخلاقها، واحبها كل من عرفها وقابلها.


وقد عرفت المرحومة إم عصام بدماثة أخلاقها وحبها للخير والعطاء مع كل الناس منذ ولادتها وحتى مماتها حيث دأبت وعملت جادة على نشر المحبة والالفة بين القريب والبعيد .
وسيشيع جثمان المرحومة الطاهر الساعة الثالثة من بعد ظهر غدا الاحد الموافق 12/03/04 من قاعة البشارة في الناصرة الى كنسية البشارة للروم الارثوذكس ومن ثم الى مثواه الاخير.
هذا وستقيل التعزي في قاعة البشارة في الناصرة ابتداء من يوم الاثنين الموافق 12/03/05 وحتى يوم الاربعاء 12/03/07 ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ومن الساعة الرابعة بعد الظهر وحتى الثامنة مساء، للفقيدة ام عصام الرحمة وللجميع من بعدها طول البقاء.

كلمات دلالية