أخبارNews & Politics

وفد من وزارة الصناعة والتجارة في زيارة لمدرسة القفزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد من وزارة الصناعة والتجارة في زيارة لمدرسة القفزة التكنولوجية

وفد رفيع المستوى من وزارة الصناعة والتجارة وشبكة مدارس عمال قام  بزيارة لمدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة وفندق جولدن كراون – الناصرة

الوفد أعرب عن تقديره الكامل لنتائج مدرسة عمال والبرامج التربوية والتعليمية المتميزة التي تقوم بها وتم الاتفاق على البدء بالتحضيرات اللازمة لافتتاح فرع الكونتودوريا في السنة الدراسية القادمة


قام وفد رفيع المستوى من وزارة الصناعة والتجارة وشبكة مدارس عمال بزيارة لمدرسة القفزة التكنولوجية عمال الناصرة وفندق جولدن كراون – الناصرة.


ضم الوفد كل من السيد شلومو غيتس مدير لواء الشمال في الوزارة، موشيه كاتس مدير قسم التفتيش في الوزارة، ايتي مارون مفتشة المدرسة وكذلك حاجيت ريموخ مديرة المدارس التكنولوجية في شبكة مدارس عمال.

الامتحانات الحكومية
أُستُقبل الوفد من قبل مدير المدرسة الدكتور أحمد مصالحة، نائبه الاستاذ غزال عون الله والمركزة التربوية في المدرسة المربية هيفاء سلمان وكذلك الشيف الرئيسي في فندق جولدن كراون خير عدوي، وتم عرض نتائج المدرسة في السنوات الاخيرة بكل ما يخص الامتحانات الحكومية لوزارة الصناعة والتجارة حيث أن المدرسة حصلت على شهادات استحقاق بنسبة تقارب ال 80%من مجمل الخريجين وهي من أعلى النسب في المدارس العربية واليهودية في البلاد.

إفتتاح فرع الكونتودوريا
وأعرب الوفد عن تقديره الكامل لنتائج المدرسة والبرامج التربوية والتعليمية المتميزة التي تقوم بها. هذا وقد تم الاتفاق على البدء بالتحضيرات اللازمة لافتتاح فرع الكونتودوريا في السنة الدراسية القادمة وبالتعاون ما بين المدرسة وفندق جولدن كراون الذي يعتبر أفخم الفنادق في شمال البلاد. ثم قام الوفد بزيارة لطلاب المدرسة في فرع فن الطهي حيث يتعلمون ثلاثة ايام اسبوعية في ورشة العمل المخصصة لهم في الفندق.

كلمات دلالية