الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

برجك اليوم: عليك التحلي بالصبر والوداعة لأن الصداقة قد تتحول الى حب في هذا النهار!

كل العرب
نُشر: 03/03/12 08:05,  حُتلن: 11:06

الميزان: علاقتك مع إحدى الصديقات قد تتحول الى قصة حب

السرطان: كن أكثر إيجابية مع الحبيب وشجعه على تحقيق أحلامه

الثور: لا تدخل في علاقات عاطفية جديدة قبل أن تنسى العلاقة القديمة

الحمل:
المرأة من برج الحمل- مهنياً: العمل يحتل كل إهتمامك خلال هذه الفترة مما يجعلك منعزلة عن الآخرين فكري أكثر بحياتك الخاصة. عاطفياً: تفكرين جدياً في إعادة النظر بعلاقتك مع الحبيب وتقييمها.
الرجل من برج الحمل: مهنياً: لديك الكثير من المواعيد اليوم ينصحك الفلك أن تدون هذه المواعيد كي لا تنساها. عاطفياً: أعطي المزيد من الإهتمام للحبيب.
 

الثور:
المرأة من برج الثور- مهنياً: لا تتسرعي في إبداء رأيك قبل دراسة الملفات جيداً. عاطفياً: تشعرين أنك أعطيت الحبيب أكثر من فرصة ولكنه لم يستجب
الرجل من برج الثور: مهنياً: عليك أن تعمل أكثر على تحسين مهارات تواصلك مع الآخرين. عاطفياً: لا تدخل في علاقات عاطفية جديدة قبل أن تنسى العلاقة القديمة.

 

الجوزاء:
المرأة من برج الجوزاء- مهنياً: عليك أن تحسني تنظيم وقتك اليوم فلديك الكثير من المهام التي يجب أن تنجزيها في وقت مثالي. عاطفياً: أنت متعبة وتقفين حائرة اليوم ما بين كرامتك وما بين الحب.
الرجل من برج الجوزاء:مهنياً: لا تأخذ إنتقادات الآخرين على محمل شخصي بل استفد من نصائح الآخرين. عاطفياً: تعرف أن الحب والإرتباط مسؤولية عليك أن تلتزم بهذه المسؤولية.


السرطان:
المرأة من برج السرطان- مهنياً:
أنت تعلمين إمكانياتك جيداً فلا تحملي نفسك أكثر من طاقتها. عاطفياً: رغم الحب الذي يجمعك مع الشريك إلا أنك تشعرين بالقلق حول مستقبلك العاطفي.
الرجل من برج السرطان :مهنياً: تشعر اليوم أنك تمر بمزاج سيء وترفض الكلام مع الآخرين أو التعامل معهم. عاطفياً: كن أكثر إيجابية مع الحبيب وشجعه على تحقيق أحلامه.


الأسد:
المرأة من برج الأسد- مهنياً: بدأتي تتصرفين بفوضى في الفترة الأخيرة عليك أن تعيدي تنظيم أعمالك. عاطفياً: الحبيب يحب أن يعرف عنك تفاصيل كثيرة وهذا من حقه فلا تنزعجي من أسئلته.
الرجل من برج الأسد: مهنياً: كن أكثر التزاماً بالخطط التي وضعتها في العمل كي تنجح في عملك  عاطفياً: لا تلغي شخصيتك أمام الحبيب وتمسك بمبادئك.


العذراء:
المرأة من برج العذراء- مهنياً: الحظ يبتسم لك من جديد وتأتيك أرباح من مشروع كنت قد استثمرت به سابقاً. عاطفياً: الحبيب ينتظر بفارغ الصبر الرد منك حول موضوع الإرتباط.
الرجل من برج العذراء: مهنياً: تشعر بالتوتر اليوم فلديك مقابلة عمل تتمنى أن تحصل عليها  عاطفياً: عليك أن تجامل الحبيب في مناسباته الإجتماعية وأن لا تهمله.


الميزان:
المرأة من برج الميزان- مهنياً: أحدهم يعرض عليك اليوم التمويل لمشروع لطالما تمنيت تنفيذها.  عاطفياً: لا تقحمي مشاكل العمل في علاقتك مع الحبيب.
الرجل من برج الميزان: مهنياً: تبدأ يومك بالمزيد من الحماس والإقبال على عملك لتحقق ما تطمح له. عاطفياً: علاقتك مع إحدى الصديقات قد تتحول الى قصة حب.
 

العقرب:
المرأة من برج العقرب- مهنياً: تبدين ضائعه اليوم فأنت لا تعرفي ماذا تريدين وتشعري أن لا تحققي أي من طموحاتك في عملك الحالي. عاطفياً:لا تدعي النقاش يحتدم بينك وبين الحبيب وتعاملي معه بهدوء.
الرجل من برج العقرب: مهنياً: لديك اليوم الكثير من الفرص الذهبية لاستثمار أموالك فحاول أن تستغلها. عاطفياً: تقرر أن تقضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب لتتعرف عليه أكثر.


القوس:
المرأة من برج القوس- مهنياً: تتعرفين اليوم على أشخاص مهمين يساعدونك في تحقيق أهدافك. عاطفياً: أحدهم معجب بك ويتردد في مصارحتك فلماذا لا تشجعيه.
الرجل من برج القوس: مهنياً: الكثير من المسؤوليات والأعمال تتولاها اليوم بسبب غياب أحد الأشخاص في العمل. عاطفياً: هناك ما يقف عائقاً في طريق علاقتك مع الحبيب حاول أن تجد له الحلول المناسبة.


الجدي:
المرأة من برج الجدي- مهنياً: تناقشين أمورا مهمة في العمل اليوم وتتخذين على أساسها الكثير من القرارات المصيرية. عاطفياً: قد يحدث اليوم سوء تفاهم بينك وبين الحبيب حول مسألة مالية.
الرجل من برج الجدي: مهنياً: يحدث أمر طارئ اليوم يتطلب منك أن تتخذ قرارا سريعا بشأنه. عاطفياً: كن أكثر جدياً في علاقتك مع الحبيب ولا تعتبرها مجرد علاقة عابرة.


الدلو:
المرأة من برج الدلو- مهنياً: أسلوبك مستفز في الحوار مع الآخرين عليك أن تنتبهي أكثر الى هذه النقطة. عاطفياً: حدث إيجابي يغير مصير علاقتك العاطفية اليوم.
الرجل من برج الدلو: مهنياً: تركز اليوم على إنهاء بعض الأعمال المتراكمة عليك في الفترات السابقة. عاطفياً: تحاول أن تحل الخلافات بين الأهل والحبيب.


الحوت:
المرأة من برج الحوت- مهنياً: الظروف التي تمرين بها صعبة لا تستطيعين أن تفعلي شيئا حيالها سوى التحلي بالصبر. عاطفياً: الحبيب يقف الى جانبك ويدعمك مما يقربك منه أكثر.
الرجل من برج الحوت: مهنياً: تشعر بخيبة أمل تجاه أحد شركائك في العمل مما يدفعك الى إعادة النظر في حساباتك. عاطفياً: لا تحاول فرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره. 

مقالات متعلقة