جامعات / مدارسStudents

مدرسة عهد تستقبل وفدا بجامعة بن غوريون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عهد للتميز العلمي تستقبل وفدا من جامعة بن غوريون

اختتمت الزيارة بفقرة مداخلات وأسئلة من قبل الوفد الزائر مع إدارة المدرسة


استقبلت مدرسة عهد للتميز العلمي في النقب وفدا من قسم إعداد مدراء المدارس في جامعة بن غوريون، وقد ضم الوفد الضيف العديد من المدراء ونواب المدراء ومدرسين من مختلف المدارس في النقب من الوسط العربي واليهودي.

الجانب الاجتماعي
افتتح اليوم من قبل المربي خالد السيد نائب مدير مدرسة عهد، حيث رحب بالوفد الضيف وقدم لهم تعريفا عند المدرسة وما يميزها من مشاريع مختلفة والنظرة المستقبلية لها.
تبعه فقرة د. صالح أبو حماد المدير التربوي في المدرسة والذي قدم بدوره شرحا عن ما يميز المدرسة من برنامج تدريسي تربوي يشمل العديد من الجوانب المختلفة من حيث مواضيع التخصص وجانب العلوم في المدرسة.
كلمة المربي سعيد دراوشة مركز التربية الاجتماعية في المدرسة تمحورت حول الجانب الاجتماعي وما يميزه من طرح لمشاريع خاصة تميز المدرسة عن غيرها وكيف للتربية الاجتماعية أن تبني جو اسري وعائلي داخل المدرسة بين الإدارة والمدرسين والطلاب والأهالي.
تبعه فقرة للطالب فهمي أبو غليون رئيس مجلس الطلاب والذي قدم عرضا عن أهم المشاريع التي يقوم بها مجلس الطلاب، كما وتطرق إلى تجربته الخاصة بمدرسة عهد والمساهمة الكبيرة التي قدمتها المدرسة في صقل شخصيته المستقبلية.
اختتمت الزيارة بفقرة مداخلات وأسئلة من قبل الوفد الزائر مع إدارة المدرسة.

كلمات دلالية