أخبارNews & Politics

أيوب قرا يزور مجلس يركا المحلي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أيوب قرا يزور مجلس يركا ويؤكد على المزيد من الدعم في كافة المجالات

نائب الوزير لتطوير النقب والجليل ايوب قرا زار مجلس يركا المحلي واجتمع بالرئيس حسين فارس وبعدد من مديري الاقسام بحضور عدد من المسؤولين والمواطنين

حسين فارس استعرض امام نائب الوزير المعطيات الأخيرة حول عمل المجلس المحلي وتطرق الى كافة مجالات عمل المجلس والمشاريع التي يتم تنفيذها وتلك التي صودق عليها والتي سيباشر العمل بتنفيذها قريباً

ايوب القرا:

الجندي المسرح سيدفع فقط 50.000 شيكل لقسيمة الارض وليس اكثر

يركا بلدة هامة جداً وهي بلدة التجارة والصناعه ولها مكانة مركزية هامه في البلاد بشكل عام وفي القرى الدرزية بشكل خاص


زار نائب الوزير لتطوير النقب والجليل أيوب قرا مجلس يركا المحلي واجتمع بالرئيس حسين فارس وبعدد من مديري الاقسام بحضور عدد من المسؤولين والمواطنين ظهيرة يوم أمس. استعرض حسين فارس امام نائب الوزير المعطيات الأخيرة حول عمل المجلس المحلي وتطرق الى كافة مجالات عمل المجلس، والمشاريع التي يتم تنفيذها وتلك التي صودق عليها والتي سيباشر العمل بتنفيذها قريباً. كما تحدث رئيس السلطة ال محلية عن التخطيط للمشاريع العمرانية، والتخطيط لتوسيع مسطح القرية ووضع الخرائط المفصلة.

 
استعرض محاسب المجلس زياد تكتوك ومدير الامن والامان سيف معدي ومدير قسم الجباية وليد ملا ومهندس المجلس فؤاد أبو ريش ومدير قسم التعليم اللامنهجي وائل حاج المعطيات والمشاريع أمام القرا وأطلعوه على احتياجات البلدة في مجالات عملهم.

الخطة الخماسية
طالب مفلح ملا ممثل اللجنة الشعبية وعفيف عبد نائب الوزير ببذل كل الجهود للمصادقة على المزيد من الدعم ليركا وأكدا على وجوب تفضيل يركا في هذه المرحله من اجل موازنتها وتطويرها بعد سنوات من التدهور شبه الكامل لمؤسساتها البلدية. رشراش عامر ممثل وزارة المواصلات استعرض المشاريع التي تمولها وزارته، واستذكر الخطة الخماسية لتطوير يركا، وأكد على وجوب ضخ المزيد من الميزانيات لمواصلة الكم الهائل من المشاريع التي ينفذها المجلس في مجال المواصلات وترميم الشوارع.
وضع التخطيطات
وقال نائب الوزير أيوب القرا أنه يضع تطوير يركا في مقدمة أولوياته وأنه ملتزم أمام سكان يركا بمواصلة الدعم في كافة المجالات لبلدة يركا. واضاف: "إن يركا بلدة هامة جداً وهي بلدة التجارة والصناعه ولها مكانة مركزية هامه في البلاد بشكل عام وفي القرى الدرزية بشكل خاص". وأضاف: "إن الجندي المسرح سيدفع فقط 50.000 شيكل لقسيمة الارض وليس اكثر". وأضاف انه يعمل على بناء مكتبة ديغيتاليه ليركا وأنه ملتزم بأن تدفع الحكومة للمجلس كل نفقات وضع التخطيطات والخرائط التطويرية للبلدة.

فعاليات سياحية تطويرية
وقال القرا إنه يعمل مع الوزير سلفان شالوم على موضوع بناء أودوتوريوم وإقامة مركز شبيبه. كما تحدث القرا عن وجوب الدعم لسد العجز عن المركز الجماهيري والمساعدة في افتتاحه من جديد، ومواصلة الدعم في تنظيم المهرجانات كمهرجان الزيتون وكفار بيكرتم ومهرجان الربيع وغيرها من الفعاليات السياحية والتطويرية. هذا وأجمل حسين فارس رئيس السلطة المحلية الاجتماع وقال إنه كان مثمراً وأنه يقيم الجهود التي يبذلها نائب الوزير ايوب القرا.

كلمات دلالية