الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 11:02

هبوعيل الاخوة أم الفحم يفوز على معاوية 3-2 في مباراة كبيرة للفريقين

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 25/02/12 12:45,  حُتلن: 13:14

الفريق المضيف معاوية لعب وإعتمد على الهجمات المرتدة ليقلص النتيجة 2-1 وبالرغم من الضغط الفحماوي المستمر

حماده بعل لاعب الفريق الفحماوي أعرب عن سعادته وفرحته العارمة لهذا الفوز والذي يقود الفريق للتربع من جديد على صدارة الدوري

في مباراة لحفظ الريادة والصدارة في دوري الدرجة الثالثة بمنطقة السامرة، إستضاف فريق معاوية فريق هبوعيل الأخوة أم الفحم في مباراة سادت عليها سيطرت الفريق الفحماوي طيلة دقائق المباراة. حيث أثبت الفريق الفحماوي سيطرته المطلقة من خلال الهجمات المستمرة طيلة الشوط الاول ليسجل البوعول الهدف الاول للفريق وليعلن عن تقدم الفريق الفحماوي بهدف مقابل صفر ليعود بعدها اللاعب المتألق أبو حربي ليسجل الهدف الثاني.

الفريق المضيف معاوية لعب وإعتمد على الهجمات المرتدة ليقلص النتيجة 2-1 وبالرغم من الضغط الفحماوي المستمر الا أن الفريق المضيف عادل النتجية 2-2 . الكلمة الاخيرة كانت للفريق الفحماوي حيث يعود اللاعب رجا يوسف ويسجل الهدف الثالث ليعلن تربع الفريق الفحماوي على الصدارة وضم 3 نقاط الى الخزينة. حماده بعل لاعب الفريق الفحماوي أعرب عن سعادته وفرحته العارمة لهذا الفوز والذي يقود الفريق للتربع من جديد على صدارة الدوري مقدم التحية والمباركة لجميع لاعبي الفريق على مجهودهم وعطائهم لتحقيق هذا الفوز الكبير.

مقالات متعلقة