الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 14:01

تجاوب كبير من طلاب مدرسة أورط الشاملة لمحاضرة السياقة تحت تأثير الكحول

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 25/02/12 17:41,  حُتلن: 17:53

أسرة التربية المرورية بمدرسة أورط الشاملة نظمت محاضرة هامة لطلاب الحوادي عشر حول موضوع تأثير الكحول ومشروبات الطاقة على السياقة والأخطار الجسمية التي يتعرض لها السائقين تحت تأثير الكحول

نظمت أسرة التربية المرورية بمدرسة أورط الشاملة على اسم حلمي الشافعي بعكا بإشراف الأستاذ إياد عرابي "مركز الموضوع" محاضرة هامة يوم أمس الجمعة لطلاب الحوادي عشر- حول موضوع تأثير الكحول ومشروبات الطاقة على السياقة والأخطار الجسمية التي يتعرض لها السائقين تحت تأثير الكحول.

 

هذا وقد ألقت المحاضرة المحامية اياله شفرتسمن وشرحت أهمية الانتباه والحذر والتركيز أثناء السياقة والأخطار الكبيرة التي يقع فيها السائقين تحت تأثير الكحول مما يتسبب في حدوث حوادث مميته على الشوارع وقد استخدمت المحامية اياله وسائل الإيضاح في عرض مقاطع فيديو لحوادث حقيقيه وشرحت أسباب تلك الحوادث ونتائجها.

الحرص والانتباه
وقد تفاعل الطلاب المشتركين بايجابية واشتركوا في بعض الفعاليات التي تأكد مدى الحرص والانتباه أثناء السياقة مما يؤدي إلى حوادث الموت على الشوارع. استمرت المحاضرة لمدة ثلاث ساعات وقد حضر تلك المحاضرة اهارون كوجيكارو مهندس ببلدية عكا والمسؤول عن التربية المرورية وفي حديث عن انطباع الطلاب بعد انتهاء المحاضرة أبدى الطلاب إعجابهم وتحمسهم لمضامين المحاضرة الهامة في حياتهم. وقد أشرفت المعلمة إسلام زكور على التسويق.

مقالات متعلقة