الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

مجدال هعيمك يتابع سحق المنافسين ويفوز على ام الغنم نين بالنتيجة 3-0

احمد عزايزه مراسل
نُشر: 24/02/12 19:28,  حُتلن: 20:31

من أهم المجريات في الشوط الثاني إحتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مجدال في الدقيقة الـ80، بعد أن قام لاعب ام الغنم نين محمد زعبي بعرقلة أحد مهاجمي مجدال هعيمك على خط منطقة الجزاء ليطرد على اثرها بالبطاقة الحمراء

ضمن الجولة الـ21 من دوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب"، إستطاع المتصدر هبوعيل مجدال هعيمك تحقيق فوز عريض بجدارة واستحقاق على فريق هبوعيل أم الغنم نين بالنتيجه 3-0. على الرغم من الأداء الممتاز الذي قدمه فريق هبوعيل ام الغنم نين في الشوط الاول إلا أن هبوعيل مجدال هعيمك سيطر سيطرة تامة ترجمها بتسجيل هدفين من أقدام موطي كولطوف في الدقيقة الـ23 ويوسي جناح في الدقيقة 38الـ لينتهي الشوط الاول بتقدم مجدال هعيمك بالنتيجة 2-0 .


في الشوط الثاني دخل الضيوف من ام الغنم نين بأداء مغاير وضغط كبير على مرمى هبوعيل مجدال هعيمك بحثا عن هدف يكون مفتاح عودتهم للقاء إلا أن صلابة دفاع مجدال هعيمك بقيادة المدافع العربي الشاب إبن بلدة يافة الناصره محمد ابوخميس حال دون دخول الكرة للشباك.

مجريات مثيرة
ومن أهم المجريات في الشوط الثاني إحتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مجدال في الدقيقة الـ80، بعد أن قام لاعب ام الغنم نين محمد زعبي بعرقلة أحد مهاجمي مجدال هعيمك على خط منطقة الجزاء ليطرد على اثرها بالبطاقة الحمراء، الامر الذي دفع إداري فريق ام الغنم نين رافع سعايده إلى الاعتراض بغضب شديد لاحتساب المخالفب ركلة جزاء، كون أنها كانت خارج منطقة الجزاء على حد قوله وأنها لا تستحق الطرد ليطرد هو الاخر من قبل الحكم. بعد إنتهاء كل هذه الاحداث عادت مجريات اللقاء للاستمرار وقام كوبي تراكا بتسجيل ركلة الجزاء بنجاح لينتهي اللقاء بفوز مجدال هعيمك بالنتيجة 3-0 ويستمر بالصدارة برصيد 48 نقطة ويبقى رصيد ام الغنم نين متجمدا عند 20 نقطة .

مقالات متعلقة