الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 19:02

طرعان: لقاء الاجيال في النادي الاجتماعي للمسنين

كل العرب
نُشر: 22/02/12 08:26,  حُتلن: 11:05

الطلاب شاركوا المسنين في فعاليات متعددة ومنها صناعة الكعك وقراءة القصص وتنظيف الحديقة

الزيارة تأتي ضمن برنامج فعاليات لقاء الاجيال الذي يشارك فيه الطلاب جمهور المسنين في القرية بفعاليات متنوعة منها تربوية وثقافية واجتماعية

استضاف النادي الاجتماعي للجيل الذهبي في بلدة طرعان طلاب الصفوف الرابعة في المدرسة الابتدائية "أ". وتأتي هذه الزيارة ضمن برنامج فعاليات لقاء الاجيال الذي يشارك فيه الطلاب جمهور المسنين في القرية بفعاليات متنوعة منها تربوية وثقافية واجتماعية.
 


 
وشارك في استقبال الطلاب رئيس مجلس محلي طرعان يعقوب زوهر ومدير المركز الجماهيري داني فايتسمن ومديرة قسم الرفاه الاجتماعي فريال سلامة ومديرة نادي الجيل الذهبي مريم زرعيني. ورحب يعقوب زوهر بمديرة المدرسة نادية دحلة وبالمعلمين المرافقين وخاصة المعلمة اميرة حداد التي اشرفت على ترتيب هذا اللقاء. وأكد زوهر على التزامه برعاية المركز الجماهيري ومؤسساته المختلفة ومنها النادي الاجتماعي وتقديم الدعم المعنوي والمادي اللازم لمواصلة تنفيذ البرامج الخاصة والمميزة.

فعاليات متعددة
وقام الطالب حمزة عدنان دحلة بتقديم معلومات عامة عن المدرسة الابتدائية "أ" وقال إن عدد 45 معلماً ومعلمة وعدد الطلاب 637 وعدد الصفوف 26 وتشمل غرفة حاسوب وغرفة حديثة للعلوم والتكنولوجيا. وقام الطلاب بمشاركة المسنين في فعاليات متعددة ومنها صناعة الكعك وقراءة القصص وتنظيف الحديقة. وشارك مدرس الموسيقى عازف العود المتميز عبد السلام دحلة الطلاب والمسنين بتقديم وصلة غنائية خلال اللقاء. 

مقالات متعلقة