أخبارNews & Politics

اصابة شابين انقلبت مركبتهما رأساً
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اصابة شابين انقلبت مركبتهما رأساً على عقب قرب دوار الشهداء وسط سخنين

تجمهر المئات من الشباب محبي الاستطلاع الامر الذي عرقلة الشرطة من البدء بالتحقيق في اسباب وقوع الحادث


اصيب الليلة قرب دوار الشهداء وسط مدينة سخنين شاب في العشرينات من العمر بجراح وصفت بأنها متوسطة وآخر بإصابات طفيفة بعد تعرضهما لحادث طرق بينما كان يقود أحدهما سيارته الخصوصية من الغرب بإتجاه الشرق وعند الدوار ونتيجة السرعة الزائدة لم يتمكن من السيطرة على المقود الامر الذي ادى الى انقلابها رأسأ على عقب وتدمير كل ما تواجد على الشارع وخاصة اصطدام ال سيارة بعدد من المركبات المركونة بجانب الطريق.


هذا وقد هرع المواطنون القاطنون في الحي واصحاب المحال التجارية في الشارع لمساعدة الشاب المصاب في حين هرع طاقم الاسعاف التابع للمؤسسة نجمة داوود الحمراء وقدم الاسعافات الاولية للشاب المصاب بإصابات متوسطة، في حين قدم مركز"حيان" الاسعافات الاولية للشاب المصاب بإصابات طفيفة ومن ثم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي.
عرقلة عمل الشرطة
هذا وقد تجمهر المئات من الشباب محبي الاستطلاع الامر الذي أدى إلى عرقلة الشرطة من البدء بالتحقيق في اسباب وقوع الحادث ، واضطرهم الى تحميل المركبة ونقلها الى محطة شرطة مسجاف لاستكمال التحقيق في الحادث. ويشار الى ان هذا المقطع من الشارع قد شهد حادث طرق قاتل راح ضحيته شاب في ريعان الشباب من المدينة ، الامر الذي يستدعي من الشرطة تشديد مراقبة المكان. 

كلمات دلالية