الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 15:02

المزيد من الفعاليات المميزة في اللغة الانجليزية لمدرسة البشائر

أمين بشير -
نُشر: 18/02/12 18:25,  حُتلن: 10:32

تميز يوم الفعاليات بالتعاون الكبير بين جميع معلمي المدرسة مما أضفى على اليوم جوا من المتعة والنجاح 

ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية التي يقوم بتنظيمها طاقم الهيئة التدريسية في مدرسة البشائر الأهلية سخنين, نظمت المدرسة صباح يوم الخميس الموافق 2-16 يوما مميزا للغة الانجليزية للمرحلة الإعداديةـ شارك فيه جميع طلاب المدرسة من الصف السابع حتى التاسع بإعداد يوم غني بالفعاليات والنشاطات المتنوعة تحت إشراف معلميهم . حيث شمل اليوم عديدا من الفقرات الفنية المختلفة منها : عرض مسرحيات باللغة الانجليزية من إبداع الطلاب تحدثت عن مواضيع اجتماعية تناولت الحياة المدرسيّة , التّعاون على تحقيق الأهداف , التّعاون بين أفراد العائلة .

أعلى علامة في البلاد
بالإضافة إلى فقرة المعلومات العامة " من سيربح المليون", مسابقات التهجئه,طرائف وأحاج, أغان, حوار,مسرح الدمى, قصائد, كلمات, إبداعات طلابية وعرض برامج تلفزيونية مثل "محبوب العرب". وعرض مجسمات و مشاهدة أفلام تستند إلى روايات تعلموها. وكل ذلك باللغة الانجليزية. وقد افتتح مدير المدرسة د. مالك يوسف البرنامج بشكر مركز اللغة الانجليزية (الاستاذ صلاح فقرا) والمعلمين والمعلمات الأفاضل (براءة طربيه ,مرفت بدارنة , نسرين اشقر, نهله شواهنه,لينا حاج وخليل نابلسي) المشرفين على هذا اليوم مشيرا إلى أهمية اللغة الانجليزية كلغة العصر الحديث ولغة العلوم والتكنولوجيا والبحث العلمي..
وقد تطرق الدكتور مالك يوسف الى تحصيلات طلاب المدرسة وعلاماتهم في " الميتساف " في السنة السابقة و حصول المدرسة على أعلى علامة في البلاد .
تميز هذا اليوم بالتعاون الكبير بين جميع معلمي المدرسة مما أضفى على اليوم جوا من المتعة والنجاح. 

مقالات متعلقة