الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:01

مدرسة العين الإعدادية في كفر ياسيف تدشن الطابق الثالث

أمين بشير -
نُشر: 18/02/12 18:34,  حُتلن: 10:31

مدير قسم المعارف الاستاذ ميخائيل بصل:

يأتي البناء في المدرسة الإعدادية ضمن خطة موضوعة تنفذ على مراحل مبنية على مسح احتياجات ووفقا لميزانيات يرصدها المجلس المحلي للبناء والتجهيزات

رئيس المجلس المحلي عوني توما:
 
أننا نولي في إدارة المجلس المحلي جهاز التربية والتعليم الأهمية القصوى وسنستمر في هذا الدعم لمدارسنا بكل ما نستطيع إيمانا منا أن الاستثمار في المدارس إنما هو استثمار في الطالب والمجتمع

دشنت مدرسة العين الإعدادية الطابق الثالث الجديد من المدرسة التي تم الانتهاء من بنائه في الآونة الأخيرة ويأتي ذلك في نطاق البناء الإضافي الجديد للمدرسة الإعدادية. وعليه تم نقل طلاب الصفوف الثامنة من الجناح الجنوبي إلى الجناح الجديد. ومما يشار إليه أن البناء القديم بني بسنوات الستينات ولا يخضع لمواصفات الأمان في الوقت الحاضر مما لا يضمن سلامة الطلاب . وقد قام مقاول البناء بهدم الجناح الجنوبي وتحضير البنية التحتية لإقامة بناء إضافيا جديدا يشمل غرفا تدريسية وغرف إدارة وغرفة معلمين وساحة داخلية .


وقد صرح رئيس المجلس المحلي عوني توما قائلا: "أننا نولي في إدارة المجلس المحلي جهاز التربية والتعليم الأهمية القصوى وسنستمر في هذا الدعم لمدارسنا بكل ما نستطيع إيمانا منا أن الاستثمار في المدارس إنما هو استثمار في الطالب والمجتمع ".  ويذكر أيضا انه تمت المباشرة في إعداد البنية التحتية لإقامة ملعب متعدد الأهداف كالذي سبق وأقامته السلطة المحلية في مدرسة البستان الابتدائية . وذلك في ساحة مدرسة العين الإعدادية من اجل خدمة طلابها داخل أسوارها في حصص التربية البدنية على وجه الخصوص .

الخطة وفق الميزانية
وفي حديث مع مدير قسم المعارف الاستاذ ميخائيل بصل الذي قال : "يأتي البناء في المدرسة الإعدادية ضمن خطة موضوعة تنفذ على مراحل مبنية على مسح احتياجات ووفقا لميزانيات يرصدها المجلس المحلي للبناء والتجهيزات وقد قطعت مدارس كفرياسيف شوطا طويلا بهذا المجال في السنوات الأخيرة نظرا لوضع التربية والتعليم في رأس سلم أفضليات إدارة المجلس" .

مقالات متعلقة