الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 07:02

جديدة المكر: مدرسة نعمت تكرم خريجاتها الحاصلات على شهادة البجروت

أمين بشير مراسل
نُشر: 18/02/12 10:17,  حُتلن: 10:46

حضور أهالي الخريجات وأهالي طالبات المدرسة بالاضافة إلى وفد من المجلس المحلي ومفتشة مدارس نعمت

في أجواء من البهجة والفرح، أقامت مدرسة نعمت التكنولوجية في قرية المكر يوم السبت الماضي 12-02-11 حفلا لتكريم الطالبات الحاصلات على شهادة البجروت الكاملة من فوج 2011-2010. وحضر الحفل أهالي الخريجات وأهالي طالبات المدرسة بالاضافة إلى وفد من المجلس المحلي ومفتشة مدارس نعمت، كما وحضرته طالبات المدرسة وطاقمها الاداري.
 



وقد قامت بعرافة الحفل الطالبة هديل عيشان من الصف الثاني. والكلمة الأولى كانت من نصيب مديرة المدرسة زينات واكد التي رحبت من خلاله بالضيوف وهنأت الخريجات، كما وشكرت من خلال كلماتها كل من دعم المدرسة ماديا ومعنويا، وكل من ساهم في انجاح الحفل، خصوصا المجلس المحلي في القرية وادارة شبكة نعمت.

نصائح قيمة للخريجات
كما ووجهت بعض الوصايا والنصائح التربوية لطالبات المدرسة والخريجات أما الكلمة الثانية فقد ألقتها مفتشة المدرسة ابتسام سروجي التي بدورها أثنت على جهود طاقم المدرسة، كما وهنأت الخريجات ووجهت اليهم بعض النصائح القيمة. والكلمة الثالثة ألقاها الأستاذ أحمد يونس- مدير قسم المعارف في المجلس المحلي- حيث هنّأ الخريجات وأثنى على النجاح الذي حققته المدرسة مما دفع المجلس- وللمرة الأولى- إلى دعم بناء مدرسة جديدة لنعمت. والكلمتان الأخيرتان كانتا من نصيب رئيسة مجلس الطلاب مروة كيال، أما وكلمة الخريجات فألقتها الطالبة سماح عبد القادر. هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية والتي أدتها خريجة المدرسة "ديبي فضلي".

مقالات متعلقة