جامعات / مدارسStudents

المتنبي الابتدائية مجد الكروم تحتفل بيوم المئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدرسة المتنبي الابتدائية مجد الكروم تحتفل بيوم المئة بفعاليات منوعة ومميزة

مدير المدرسة انور فرحات:

اليوم كان ناجحا بكافة المقاييس واهم ما يلفت النظر به المشاركة الواسعة والفعالة للأهالي مما يدل على قوة العلاقة ما بين الأهل والمدرسة

اعطاء الطالب عملاً ذاتياً ممتعاً قريب من عالمه ومن البيئة التربوية له في البيت والمدرسة للوصول الى الهدف المطلوب ألا وهو تنمية وصقل التطور التفكير الحسابي والرياضي


احتفلت مدرسة المتنبي الابتدائية في مجد الكروم يوم الخميس بيوم المئةـ إذ نظمت طبقات صفوف الأوائل حتى الثواني فعاليات مختلفة احتفالا بيوم المئة والذي يأتي بمناسبة إنهاء 100 يوم تعليمي منذ بداية السنة الدراسية الحالية، وقد قام على اشراف هذا اليوم المربية عنان حمدان. ومع بداية اليوم توجه انور فرحات مدير المدرسة لتفقد الصفوف والقى نظرة على الفعاليات عن قرب، وعبر عن سعادته بالأجواء الممزوجة بالفرح والتعاون بين المعلمات والطلاب والاهالي.

 

وشهد اليوم العديد من الفعاليات والنشاطات التي تمركزت حول الرقم مئة حيث قام الطلاب بالعديد من الاعمال الفنية وحل المسائل الرياضية التي تتعلق بالرقم مئه، وابراز المواهب عن طريق الرسم والفن وذلك بمشاركة العديد من اهالي الطلاب الذين تواجدوا من اجل إنجاح هذا اليوم. اهالي الطلاب شاركوا اطفالهم ايضا بصنع الحلويات الشهية والمميزة والتي زينت هي الأخرى بالرقم مئة، والتي تم تقديمها للطلاب في نهاية اليوم.

مشاركة واسعة وفعالة
وفي حديث لنا مع مدير المدرسة المربي انور فرحات قال : "اليوم كان ناجحا بكافة المقاييس واهم ما يلفت النظر به المشاركة الواسعة والفعالة للأهالي مما يدل على قوة العلاقة ما بين الأهل والمدرسة فمن خلال اعطاء الطالب عملاً ذاتياً ممتعاً قريب من عالمه ومن البيئة التربوية له في البيت والمدرسة وذلك للوصول الى الهدف المطلوب ألا وهو تنمية وصقل التطور التفكير الحسابي والرياضي واستخراج المقدرات الدفينة لدى طلابنا". وفي حديث مع مركزة المشروع المربية عنان حمدان عبرت عن شكرها لإدارة المدرسة على تعاونها من اجل إنجاح هذا اليوم، وشكرها للهيئة التدريسية ومربيات الصفوف بمساهتمهم لإنجاح هذا اليوم، كما وشكرت الامهات اللواتي قدمن من اجل مشاركة اطفالهم .

كلمات دلالية