الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 18:01

سيدتي:نصائح للحصول على نظرة جذابة وفن استخدام الماسكارا

كل العرب
نُشر: 16/02/12 18:11,  حُتلن: 13:52

عزيزتي:

لكي تحصلي على نظرة متوازنة عليك باللجوء إلى الزيادة القصوى عن طريق عمل المكياج  ضعي الماسكارا أعلى الأهداب السفلى وأحصلي على عيون براقة برسم خط بالقلم على الجذور

الماسكارا هي اكسسوارا المكياج الأكثر أستخداما، وهي الأداة التي يصعب السيطرة عليها، عزيزتي حواء إليكي ستة نصائح للحصول على نتائج مثالية ونظرة جذابة.

 
صورة توضيحية

1- أستفيدي بكل الإمكانات
إن كانت أهدابك خشنة قومي بعمل أهداب منحنية أو متموجة في مركز التجميل الخاص بك، قبل أن تبدئي قومي بجذب الجفن نحو الأعلى بواسطة السبابة لوضع الماسكارا حتى أقرب نقطة من الجذور وأحذري من إنزلاق الفرشاة.

2- للحصول على نظرة مهيمنة
كي تستفيدي من أحدث تكنولوجيا التركيبات والفرشاة: ابدئي من أطراف الأهداب مع التعرج الخفيف كي تتمكن من وضع المادة جيدا حتى الجذور، ثم قومي بشد الأهداب .
بعد التكرار مرتين إلى ثلاثة مرات، سوف تحصلين على نتيجة رائعة. لكن لا تنسي الرموش الموجودة على الأطراف لأنها هي التي تضفي إتساعا للنظرة وترسم العين كحبة اللوزة.

3-لإظهار فتنة العيون
لكي تحصلي على نظرة متوازنة عليك باللجوء إلى الزيادة القصوى عن طريق عمل المكياج أيضاعلى حافة الأهداب السفلى، ضعي الماسكارا أعلى الأهداب، أحصلي على عيون براقة برسم خط بالقلم على الجذور.

4- اضيفي طبقة سميكة
الفرشاة الحديثة مصممة بحيث تغطي الأهداب بالمستحضر جيدا. لذا فليس من الضروري إذا أن تبللي الفرشاة كثيرا في الأنبوب. ولكي تتفادي حدوث طبقات قشرية او بقع، قومي بوضع الماسكارا على الأهداب من أعلى وأسفل العينين قبل إعادة شحن الفرشاة أو المرور بها مرة اخرى.

5- السيطرة على الإنزلاق
عند حدو ث أخطاء عند وضع الماسكارا، تجنبي القماش القطني المبلل لإزالة الماكياج وفضلي القماشة المبللة المخصصة لكريم الأساس الذي يقوم بالتمويه دون أن يتلف باقي الماكياج.

6- قبل الذهاب إلى النوم
تخلصي من أي أثر للماسكارا على الأهداب وذلك عن طريق وضع قطعة من القطن أسفل العين لمدة عشر ثواني. ثم قومي بالمسح بلطف بإتجاه الأسفل ثم إنتهي بجذب الرموش نحو الخارج.

مقالات متعلقة