الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

بيان يوزع بالبقيعة يحرض على الدروز

من خليل معلوف
نُشر: 07/02/08 10:15

*حتى اليوم حقوق الإنسان في السجون منتهكة، وهنالك اغتصابات للمساجين واعتداءات وعنف قاس وسجن قاصرين مع بالغين

*هل الدروز مخلصون للشعب اليهودي؟؟ الجواب هو واضح، الدروز غير مخلصين للشعب اليهودي

*السلاح الذي تسلموه من حرس الحدود، استعمل في أحداث البقيعة ضد رجال الشرطة


وزع منشور على أهالي قرية البقيعة حرض على الطائفة الدرزية. ووزع المنشور على البيوت كتب فيه:"بعد أحداث البقيعة والتي تخللت اختطاف جندية واعتقالها لساعات بقيت خلالها تحت خطر كبير على حياتها، وأطلاق نار على الشرطة وحرق بيوت اليهود وضرب مئات من رجال الشرطة، علينا أن نسأل أنفسنا، هل الدروز مخلصون للشعب اليهودي؟؟ الجواب هو واضح، الدروز غير مخلصين للشعب اليهودي.
وقد قسم الكاتب المنشور لعدة اقسام متطرقا لعدة مواضيع منها  وضع الدروز في مصلحة السجون حيث قال:" الدروز يتحكمون في جهاز السجون المركزي لدولة إسرائيل، وبدون شك فإن الدروز سيعينون من بينهم المأمور القادم. حتى اليوم حقوق الإنسان في السجون منتهكة، وهنالك اغتصابات للمساجين، واعتداءات، وعنف قاس وسجن قاصرين مع بالغين. والأصعب من ذلك، فانه عندما يدخل السجين اليهودي من بوابة أي سجن كان، فإنه يشعر نفسه في دولة عربية، لأن لغة السجانين، حضارتهم وطريقة تصرفهم تجاهه، ليست يهودية بتاتا، ولذلك علينا التصرف بصرامة والعمل على اقالة كل مسؤول درزي في السجون والذي لا يقوم بعمله بإنصاف واخلاص".


المنشور الذي وزع على أهالي قرية البقيعة والذي حرض على الطائفة الدرزية

الموضوع التالي الذي يتطرق اليه الكاتب هو  خدمة الدروز في حرس الحدود، ووصولهم إلى مراتب عالية حيث يحرض بقلمه قائلا:" كيف استطاعوا الوصول إلى القيادة العليا في جهاز الشرطة والجيش ، علما بأن النتائج واضحة للجميع حيث قام القياديون الدروز بأعمال العنف ضد الشرطة، وبتحرشات جنسية بالجنديات وفي نهاية المطاف يرقونهم ويمنحوهم فرصة قيادة الجيش".



ويضيف البيان: "رجال حرس الحدود الدروز يستعملون القوة والعنف الشديدين تجاه اليهود والعرب في الضفة. بالإضافة فان السلاح الذي تسلموه من حرس الحدود، استعمل في أحداث البقيعة ضد رجال الشرطة. ولا احد يعلم ماذا سيفعل شرطي حرس حدود درزي في جولة الصدامات القادمة بيننا وبينهم".

صالح خير رئيس مجلس البقيعة السابق وعضو اللجنة الشعبية
قال صالح خير رئيس مجلس محلي البقيعة سابقا وعضو اللجنة الشعبية في حديث لموقع العرب ردا على ما جاء في البيان الحاقد قائلا:"هذا عمل مخزي ، ويثبت ان هنالك عنصرية في هذه الدولة، وهذا لا يفيد الدولة بل يزيد الأزمة بين الشعبين العربي واليهودي. هنالك عنصرية كبيرة في الدولة ضد العرب عامة والوسط الدرزي خاصة، وهذا يشكل خطرا كبيرا يؤدي بنهاية المطاف لمشاكل داخلية، ونحن في البقيعة أكثر من شعر بذلك.




مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.98
EUR
4.65
GBP
259652.85
BTC
0.51
CNY