الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 23:01

فتاة:حبيبي وعدني بهدية قيمة وكبيرة الحجم بعيد الحب لكن لا أعرف أين سأخبئها

كل العرب
نُشر: 14/02/12 13:53,  حُتلن: 17:05

 أبرز ما جاء في الرسالة:

حبيبي قلي انه بدنا نلتقي اليوم بشي مطعم وبدو يعطيني هدية وكيف انا فهمت منه انه هي كبيرة بالحجم

أنا مش عارفة شو بدي اعمل مع العلم انه اهلي بعرفوش بهاي العلاقة وازا عرفوا راح يمنعوني وهييك راح تكبر المشاكل

حاولت أفهمه انه من دون هدايا فش حاجة لكن هو ما بدو، وقلي انه راح يزعل ازا مش راح أخذ الهدية منه

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا حابة اسمع اراء زوار الموقع الأعزاء انا بنت وعمري 17 عاما وبالصف الثاني عشر وانا صرلي بعلاقة مع شب من صفي أكمن شهر واليوم متل ما انته بتعرفه بصادف عيد الحب، وحبيبي قلي انه بدنا نلتقي اليوم بشي مطعم وبدو يعطيني هدية وكيف انا فهمت منه انه هي كبيرة بالحجم.


صورة توضيحية

أنا مش عارفة شو بدي اعمل مع العلم انه اهلي بعرفوش بهاي العلاقة وازا عرفوا راح يمنعوني وهييك راح تكبر المشاكل، حاولت أفهمه انه من دون هدايا فش حاجة لكن هو ما بدو، وقلي انه راح يزعل ازا مش راح أخذ الهدية منه...عنجد انا بحيرة كبيرة من جهة انا بحبه كتير وما بدي أزعله ومن جهة تانية أهلي ازا بعرفه مصيبة وراح تصير مشكلة كبيرة.أرجوكم ساعدوني شو ممكن أعمل. 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة