أخبارNews & Politics

المحكمة تصدر أمرا بوقف الإضراب في سلطة القطارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المحكمة تصدر أمرا بوقف الإضراب في سلطة القطارات

بعض العمال:

الإضراب يضر في الجمهور خاصة وأن القطار هو وسيلة نقل جماهيرية

الوضع الصعب والقاسي الذي يعاني منه المسافرون لا يروق لنا ونحن لا نفضل إعلان الإضراب


أصدرت محكمة العمل اليوم الثلاثاء أمرا لمنع العمال في سلطة القطارات من الإستمرار بالإضراب مع التأكيد على أن مزاولة العمل ستكون عند التاسعة من صباح اليوم، إلا أن قرار المحكمة قد جاء متأخرا بالنسبة لطلاب الجامعات والجنود والموظفين الذين تأخروا عن الوصول الى مكان عملهم. وكانت المفاوضات بين إدارة سلطة القطارات وأعضاء اللجنة قد أسفرت عن إعلان الإضراب اليوم الثلاثاء ما يعني عدم انتظام العمل في القطارات ليدفع المسافرون الضريبة مرة أخرى علما أن أعضاء اللجنة يهددون باستمرار الإضراب حتى تستجيب الإدارة لمطالبهم.

ويقول العمال في سلك القطارات إن "الوضع الصعب والقاسي الذي يعاني منه المسافرون لا يروق لنا ونحن لا نفضل إعلان الإضراب ولسنا من مؤيدي الإضرابات ولكننا نعتقد أن من يضر بمصلحة العمال هي الإدارة التي تشكل علينا ضغطا غير شرعي وهم أولئك الذين يستمرون في نضالهم على حساب المسافر البسيط". وتابع العمال بالقول: "سنستمر في الإضراب لتشكيل الضغط على الإدارة حتى تستوعب أن عليها الإهتمام بموظفيها لا سيما وأن الإضراب يضر في الجمهور خاصة وأن القطار هو وسيلة نقل جماهيرية".
 يشار الى أن القطار الأخير إنطلق الليلة الماضية قرابة الساعة الحادية عشرة وأربع دقائق من موديعين وبعدها تم توقيف خدمة النقل.

كلمات دلالية